"I am a waitress."

الترجمة:أنا نادلة.

September 22, 2014

43 تعليقًا


soheerZaat

Waitress=female server Waiter=male server Server=both sexes

August 6, 2015

bella-faten

صح ليش مترجمينها بس نادلة

November 10, 2015

9tXo

وتنفع مباشر هههههه

July 3, 2017

QariZahid

ما المعنى لفظ "ليش"

April 2, 2016

SjuC

ليش : لماذا .. بلهجة اهل الخليج

April 15, 2016

Yousef_Nedal

waitress = نادل ونادلة .. وتنفع مفروض برضو جرسون او جرسونة .. ارجو التعديل

January 3, 2015

El-SayedSa

فيه فرق waitress مؤنث Waiter مذكر

August 14, 2016

mahmoud.zoooka

جارسون فرنساوي

August 2, 2015

MariamAnis

جرسون و جرسونة باللغة العامية

May 28, 2015

MehmedElWanni

Waiter للمذكر

August 4, 2016

ebada89

جرسون ليست ملمه عربيه وماخوزه من الفرنسيه بمعنى ولد للتحقير

October 21, 2015

mhc55

الصحيح نادلة او نادل او مضيف ، اما كرسون هذه فرنسية وموجودة عند بعض البلدان التي قد استعمرت لاني او مره اسمعها ! كنت احسبها وجبة .×_×

October 2, 2015

7siQ1

لمن يناقش في كلمة نادل أو نادلة المفروض يتعلم اللغة العربية أولا ثم يتعلم الانجليزية :)

June 10, 2016

Ayoushhassan

صح حكيك

December 10, 2018

AhmedSaad17

أنا مضيفة

November 8, 2014

Omar-Saeed

خادمة؟؟

February 17, 2015

El-SayedSa

خادمة غلط ليها معني تاني هي مش بتخدم دي بتقدم

August 14, 2016

MohamedElA300250

انا خادمة في مطعم = انا نادلة

September 1, 2015

9tXo

لانو جرسونه ليست كلمه عربيه اساسا. علامَ يبدو

May 24, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

hiba146055

يعنية هيأ درسة سهل

July 19, 2017

9oP0

أريد أحد لأتحدى معه لأحقق هدفي

July 29, 2017

halah-rashid

يوجد شيء مثل هذا في هذا الموقع؟

December 6, 2017

LOODENG

انا كتبت الترجمة أنا نادل كتب خطأ أنا نادلة هههههه..!

August 16, 2017

LOODENG

اها فهمت waiterss نادلة waiter نادل

August 16, 2017

LOODENG

نادل waiter نادلة waiterss نوادل للمذكر Waiters نادلات Waitresses

August 16, 2017

HadilYafai

I. Am. A. Waitress.

April 6, 2018

hadad731896

Waitress

April 30, 2018

hadad731896

أشكركم جميعا

April 30, 2018

MarcellJerjos

كرسون او جرسون ايضا صحيحة

September 14, 2015

MostafaNab11

جرسون في مصر كمان

September 28, 2015

abdulrhman371572

خادمه او مضيفه ، نادله باللغه الفصحى ومصطلح غير مستخدم كثير .. ارجو التعديل

November 7, 2015

tCAE2

يمكن نادل هي الافصح اساسا نحنا بلغتنا ضعيفين

February 5, 2016

Eslam.SMan

نادلة الجندي :-D

July 13, 2016

wJKx3

I am a waitress

August 18, 2016

abdurhmanshalapy

نادلة دي بعني شتيمة ولا انا فاهم غلط

August 26, 2016

Eslam-21

لا فاهم غلط xD

November 27, 2016

Hassan.Law.US

انا جرسونه

September 22, 2015

nevenhazem1

يعني ايش نادله؟ مش المفروض جرسون؟

August 21, 2016

hebamahmoud0

هل ما فيش حاجه تانيه غير انا نادله

September 22, 2014

princessso802891

لا

March 21, 2016

Adhamm1

جرسونه غلط ليه يابهيم

August 12, 2016

Usman.PK

أعوذ بالله من الاسئلة زي هذه...

November 2, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.