"أجري ناحية زوجتي في الشارع ."

الترجمة:I run towards my wife in the street.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


Ali11021

الترجمة ضعيفه

منذ سنة واحدة

Z42G2
Z42G2

Should be On the street not in the street

منذ 10 أشهر

amrkhudair

أليس اﻷصح هو I am running لأنه لا يصف عادة إنما يصف ما يفعله اﻵن؟

منذ 4 سنوات

anfas_shukr

ما يفعله الآن أليس مضارعا بسيطا!!

إذن يحتاج إلى I run فقط..

منذ 6 أشهر

azer39
azer39

في الحقيقة الترجمة ركيكة

منذ سنتين

cnq64

انا بأتجاه زوجتي في الشارع

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.