"The teacher writes with a red pen."

الترجمة:يكتب المدرس بقلم أحمر.

September 22, 2014

6 تعليقات


Ahmad_Hamdi

ارجوا اضافة كلمة استاذ لان لها نفس المعنى وشكرا

September 22, 2014

lian9494

الاستاذ بالترجمة تجي بمعنی Professor

November 2, 2015

Hagar561575
  • بالقلم الاحمر *بواسطه القلم الاحمر
January 18, 2016

Anas_Zeidan

المدرس يكتب بالقلم الاحمر ؟؟؟

January 7, 2016

Radwan210

هو قال a pen يعني قلم غير معرفه بأل اما the pen تعني القلم

January 9, 2016

EuTp2

ليش ما كتب بدل with By وذ تعني مع by ب

June 21, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.