1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He receives the keys."

"He receives the keys."

الترجمة:إنه يستلم المفاتيح.

September 22, 2014

9 تعليقات


YaseenOmer

انه يستقبل المفاتيح


llusx

يمكن للفعل receive أن يأتي بمعنى يستقبل ولكن ليس في هذا السياق. شكراً لتفاعلك.


PolyGoat

لا حاجة لكلمة "هو"


TARIF_HAMSHO

يتلقى ليش غلط؟


mosa169018

He receives the keys


BayarqAlam

إنه يتلقى المفاتيح ،، ايه الغلط فيها بس ??????


Beautifulg212410

نعم يستلم اصح


fahd345433

انا في قرية في الحجاز تبعد عن مكه 30 كم تقريباً (20 دقيقة) بصراحة الترجمة نفس لهجتنا وبنفس الإسلوب في ذا التطبيق.


SuzyAlbeir

انه يستلم المفاتيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.