"He receives the keys."

الترجمة:إنه يستلم المفاتيح.

September 22, 2014

7 تعليقات


YaseenOmer

انه يستقبل المفاتيح

July 15, 2015

llusx

يمكن للفعل receive أن يأتي بمعنى يستقبل ولكن ليس في هذا السياق. شكراً لتفاعلك.

July 15, 2015

PolyGoat

لا حاجة لكلمة "هو"

September 22, 2014

TARIF_HAMSHO

يتلقى ليش غلط؟

July 22, 2015

mosa169018

He receives the keys

April 24, 2018

BayarqAlam

إنه يتلقى المفاتيح ،، ايه الغلط فيها بس ??????

March 9, 2016

Beautifulg212410

نعم يستلم اصح

July 12, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.