"لم نعِش في المدينة مطلقاً ."

الترجمة:We have never lived in the city.

September 22, 2014

9 تعليقات


MHDSho

we have not lived in the city at all

??

February 21, 2015

chinoune.mehdi

ما الذي يجبرني على استخدام "have". الجملة في الماضي : we never lived in the city

August 31, 2017

charaf641660

ما الفرق بين town & city

January 31, 2018

gazi831653

We have never lived in the city

May 31, 2018

kokoo500

"we never lived in the city" لماذا هذه الجملة خطأ؟

September 22, 2014

Bushra.Hassan

لان الكلمة have,has الدالة ع الدرس كلو مش موجودة

November 5, 2015

muaadh4

هذي تقدر تستخدما في الماضي البسيط

January 28, 2016

Yossr.sh.er.if

مش مفهومة

July 13, 2016

jawad1000000

April 29, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.