"وداعاً بيدرو."

الترجمة:Goodbye Pedro.

September 22, 2014

89 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


salah12345

الاسم يكتب على اللفظ لماذا اعطاني خطأ


marwafff2

لانه قلت goodbye و بدايه جمله ضروري تكتب ب حرف كبير Goodbye


DoaaAli844837

كتبتها في البداية حرف كبير


nuz365

اخاف ما سامعه زين


nouf.995

فعلا وانا نفس الشي


KIMVMIN1

لانك ما حطيت نقطه مره الخلط صخيف


3ivY4

ارميييييي


Utk46

هااااااي


NBYH19

الاسم يبدأ ب(p) وليس (b) احتمال هذا الخطأ


maryam661391

لماذا اعطاني غلط الاسم يكتب على اللفظ


nuz365

اخاف هم سامعه غلط


Kaljnaid99

وأنا كمان حتى قلت الي أتأكد ودخلت ترجمه وكتب لي الجمله ورحت كتبتها وقال خطأ_


nuz365

اكو ايخطأوج


Kaljnaid99

تعديل قلت اني**


OmniaNasser

لماذا اعطاني خطأ


MoryBasha1

ليش اداني خطأ


mina257645

ليش عطاني خطأ


Alaa89mamh

وداعا بيدرو ماعرف اترجمها بالإنجليزية


3ivY4

goodbye pedro


tXHG15

Good bye bedro


wHZf13

المفروض تقبل اجابتي


Hichamaram

هناك عطل تقني. نكتبها صحيحة و ترفض


3puv3

صح..نفس الاجابة بالضبط واعطاني خطأ


HamzaHafid8

انا كتبتها هكذا good bye pedro لماذا قال لي خطأ


HayderXD

تنكتب (.Goodbay pedro) الصحيح

بس طاني خطأ المشكله مرتين هوة المفروض هيك تنكتب


WidadArgelia

الصحيح Goodbye Pedro انت اخطأت في كتابة كلمة bye


tXHG15

لانه تكتب بحرف b


Une08

ليش يعطني خطأ


Heba199433

بتخوثو همو كتبت Godebay Pedro ليه غلط


RMjF18

ممكن الخطاء بداية الجمله الحرف لازم يكون كبير G✔g✖


Somonaz

متى اكتبها bye ومتى اكتبها good bye


b4PZ5

اريد الجملة الصحيحة ولكم جزيل شكي


HayderXD

Goodbay pedro. هوة الصحيح بس مادري ليش رفضني المشكله من البرنامج


WidadArgelia

الصحيح Goodbye Pedro الخطأ في كتابة كلمة bye


QwN12

وداعاً بيدرو


nuz365

good bye bedro


kadhim.talib

لماذا لايقولون وداعا كاظم لماذا بيدرو


-A.R.M.Y._V_SUGA

حتى يفهم اسمك بعدين يحطه


KEKA_OT7

وانا يعني هعرف اكتب اسمه ازاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


MohamadVid

كتبتا good bye وطلعت غلط


tvXT811122

ياجماعه ممكن تفهموني


Abdallah609818

الاسماء تبدا بحرف الكبير مثل اسم Ali و لو كتب ali كد خطأ


AyaNaiemAn

انا اكثر من مرة كتبتها صح وضل يطلعلي خطأ


KHALIDNASE8

لابد من وضع مقطع صوتي كيف نفرق بين B و P الا بالصوت فقط وخصوصا انه اسم غريب على العرب وغير معروف


Salman782377

الاسم يكتب على اللفظ


Kaljnaid99

للمعلومه انا بنت بس اسمي ي اسم بابي


HayderXD

Goodbay pedro. هوة الصحيح بس مادري ليش رفضني المشكله من البرنامج


WidadArgelia

الصحيح Goodbye Pedro انت اخطأت في كتابة كلمة bye


MxnA994

طلعلي صح


marwafff2

ي الناس يلي يسأل ليش اعطاها خطا لانه انتم كتبتو goodbye و فيه قاعده تقول في بدايه اي جمله ضروري يكون بدايه اول الحرف كبير معناها تكتب Goodbye ركزوا اوكي


SHAHD260816

لا مو هاد هوي خطأئي


SalahRkiwa

الجملة بدأت Capital letter حرف جر


CSTr925472

أعطاني خطأ


CSTr925472

كتبتها نفسها وأعطاني خطأ


MalakSamir15

ليش أعطآني خطأ


Ayshah26

الاسم المفروض ينكتب على حسب النطق عند الشخص!


RaghadH18

كتبت bye بدل good bye وعطاني خطا وال2 صح


DouaBrahmi

لماذا خطئ


SHAHD260816

انا غلطي انو حطيت بدل P B


AFAFEilRie

يربى كتبت good pye pedro


Wathiq1992

لا نعرف الأسماء الانجليزية لذلك نرجوا اختيار اسماء عربية مشهورة


Hamid630893

كتبت له bye لماذا اعطاني خطا


BtY579

هاااي يوجد ارميي


Ayoublag123

معلومة لل مبتادئين لو كنا نتحذف عن الغائب نضيف على الفعل "s" مثال the woman Eat(s) a sandwish َوئدا نتلم مع المخاط لا نضيف شي مثال You eat a sandwish

معلومة مبكرة المضارع المستمر هو عبارة عن اننا نكلم عن المضارع مثال I'm eating a sandwish اولا : لازم مانقول I لازم تضيف عيلها انك فعلتها نقول I am أو بالعامية i'm ثانياً : لازم نضيف ing على الفعل مثال i'm eating ننتق in ولا ننتق g للمزيد من المعلومات المرجو زيارت قنات باليوتيوب اسمه Learn English with asma سوي الفلتر من الأقدم وتابع حياك الله


hnon195

ليش خطأ كتبت pedro good bye ليش خطأ؟!


sgWw17

انا نسيت النقطه في آخر الجمله فحتسبت خطإ


noon576

ممكن سؤال شوكن اكتب. bye وشوكت اكتيGoodbye


ImranBamou

ياخي ليش يعطونا اسماء اجانب ، دائما اخطأ في كتابتها


ImranBamou

ياخي ليش يعطونا اسماء اجانب ، دائما اخطأ في كتابة اسماء الاجانب


XouhairElA

ما دنبي انا . بيدرو بيدرا بيروا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.