"She reads him a book."

الترجمة:إنها تقرأ له كتاباً.

September 23, 2014

47 تعليقًا


S8j3

His a cat ...His a book قطته ....كتابه She reads his a book هي تقرأ كتابة ..... Him تعني له She reads him a book هي تقرأ له كتابا ... اتمني اكون وصلت المعلومه .. ياريت اتضيفوني عندكم

December 25, 2016

karim729156

شكراً

April 12, 2017

iiivv5

شوي

August 9, 2017

AMAL633097

شكرا جزيلا ، تمت الاضافة

December 14, 2018

Ibrahim631765

شكرا

December 24, 2018

UzlG5

للأسف مافهمت

April 2, 2019

7nen

ايه الفرق بين ال2 his a book , him a book

November 13, 2014

aliaaalaa9

Hisبالافعال يعني هي himيعني هو

November 15, 2017

fadiasky

لماذا لانقول هي قرات كتابه.... اين الخطا

November 18, 2014

Tefa.it

She reads his book without add a before book

December 13, 2014

YaccineZeg

الدرس يتكلم عن ضمائر المفعول به وليس ضمائر الملكية

February 10, 2017

ayasaad2

هي تقرا له الكتاب

March 22, 2017

nooralden14

حكيني لنشوف هالصدفة

May 28, 2017

Mahmoud_Refaat

هيا قرات كتابه she reads his book

September 23, 2014

h5Je1

لم افهم

June 29, 2017

qteifan

افهمك

July 18, 2017

saer2012

we should say "she reads him book" without "a"

April 16, 2015

iRagaey

His مش Him

June 5, 2016

fIBe12

شو الفرق بينهم

May 30, 2017

GeKY14

وانا هيك

July 21, 2018

mohammadam891563

She reads her book

November 25, 2016

hamidosman2

هي تقراء كتابه صحيحه

March 30, 2017

Murad887296

إنها تقرأ له كتاباً.

May 28, 2017

YhhgjhFgjj

صح

August 4, 2018

9tXo

مرحباً بكم.

July 2, 2017

mohammedma350436

She reads him a book

July 12, 2017

Fares-kun

Can we say "she reads to him a book" instead of "she reads him a book"?

July 13, 2017

roro565647

can we say "she read a book for him"

July 28, 2017

nedjemeddine

لم افهم جيدا ..... افيدوني

August 7, 2017

abdo445624

تمام

August 20, 2017

ManalSadde

Yas

August 29, 2017

Taha426661

هي تقرا كتاب له & هي تقرا كتابه اتمنى ترجمة الحملتين الى الانجليزية

November 7, 2017

AbbasHaith

هي تقرأ له كتابا

November 18, 2017

maha884394

هي تقرأ كتابهم

December 11, 2017

rmksb

مو him مٌْعنَاتُْها ُهوَ طِيَبّ لُيَشِ اسِتٌْخدِمٌُها مٌْع she

December 23, 2017

anfas_shukr

هي تقرأ كتابه She reads his book الفتاة تقرأ كتاب الولد لكن: هي تقرأ له كتابا She reads him a book فالولد جالس وهي تقرأ له..

ممكن ما نستوعبها، لكنها مجرد للتدريب على ال م. به. أتمنى أن يكون التوضيح سليما..

January 24, 2018

AMAL633097

شكرا جزيلا

December 14, 2018

AMAL633097

الجملة : هي تقرأ كتابه (هاء) She reads his book استخدمنا his يعني هاء ، ولم نستخدم a لان الكتاب معلوم انه للفتى .

اما الجملة : هي تقرأ له كتابا (له) She reads him a book استخدمنا him يعني له ، واستخدمنا a لان الكتاب مجهول

صحيح ؟

December 14, 2018

AbbasHaith

ترجمها

November 18, 2017

AbbasHaith

No not him

November 18, 2017

NbwL8

ما افهمت ليش him

January 7, 2018

rJKT10

بليز افيدوني فاللغه الانجليزيه لان متاجتها كثير

February 28, 2018

GeKY14

ليش مو his

March 19, 2018

yassin205869

ممكن اضافة عندكم

September 13, 2018

mVVE4

His أصح

November 10, 2018

HidarHamza

Hello انا جديد بالبرنامج ....ياريت توضيح الطريقة الامثل للإستفادة....وياريت أصدقاء ...ولاتنسوا الإضافة....

December 26, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.