"We need at least an hour."

الترجمة:نحن نحتاج على الأقل ساعة.

September 23, 2014

12 تعليقًا


USFio

متى نستخدم least ومتى نستخدم minimum ؟

September 9, 2015

badar4

هي تنطقها on وليس an وتنطقourوليسhour

December 1, 2014

adod66

نحن بحاجة لساعة على الأقل << هل هي خاطئة فعلاً؟

September 23, 2014

salamalhar2

نحتاج ساعة على الاقل .... هيك حسب الكلمات الموجودة بالخيارات

February 25, 2019

huda.sham

need معناها نحتاج او نريد -_-

January 6, 2017

Suhail486912

My answer is correct, but your correction is x...

December 5, 2017

Zahorani

نحتاج ساعة على أقل تقدير يجب أن تكون صحيحة ، لأنه عندما يقول ذلك فإنه يقدر عقلا

November 11, 2015

HanyShawky3

نحتاج او نريد mean need

January 13, 2018

AhmedIsmai364878

We need a least an hour

February 6, 2018

1BE83

ليش مابصير نحن نريد ساعه على الاقل؟

July 6, 2019

HidarHamza

At least I am try....

July 21, 2019

HidarHamza

H...silent

July 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.