1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We need at least an hour."

"We need at least an hour."

الترجمة:نحن نحتاج على الأقل ساعة.

September 23, 2014

26 تعليقًا


USFio

متى نستخدم least ومتى نستخدم minimum ؟


Zahorani

نحتاج ساعة على أقل تقدير يجب أن تكون صحيحة ، لأنه عندما يقول ذلك فإنه يقدر عقلا


adod66

نحن بحاجة لساعة على الأقل << هل هي خاطئة فعلاً؟


salamalhar2

نحتاج ساعة على الاقل .... هيك حسب الكلمات الموجودة بالخيارات


badar4

هي تنطقها on وليس an وتنطقourوليسhour


huda.sham

need معناها نحتاج او نريد -_-


jIKb9

لا نحتاج نريد want ❤


Suhail486912

My answer is correct, but your correction is x...


ROO1999

الي يسالون ليه an قبل hour لانه hour الh تنطق مثل حرفA وحرف الA من حروف العلة الي تجي قبلها an


Fatima79654

ROO1999 خطا لان H صامتة silent


HanyShawky3

نحتاج او نريد mean need


AhmedIsmai364878

We need a least an hour


1BE83

ليش مابصير نحن نريد ساعه على الاقل؟


jIKb9

لان نريد want ❤


HidarHamza

At least I am try....


koko-26

ليه هنا حط an


jIKb9

An بتجي بعد أحرف العله (aeiou)❤


SuraYAL-kh

كمان تزبط.... نحن نحتاج إلى أقل من ساعة


jIKb9

لا خطأ ❤


Somyya3

نحتاج ساعه عالاقل تعطي المعنى ذاته لماذو احتسبت خطأ


Abdulrahma851030

نريد و نحتاج all the same Why my answer is wrong?


0oRG10

نريد نفس نحتاج لماذا خطأ


L1398

لعنة الله على كل من يدعم الشذوذ


AsmaaAbdal869455

العباره صحيحه نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.