"هل لديك طوابع؟"

الترجمة:Do you have stamps?

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


Yossr.sh.er.if

Information بدل informations لانها علي ما اعتقد لا تجمع بـ s

منذ سنتين

ala628972

لماذا حذفنا أداة التنكير a stamps

منذ سنتين

E.MS
E.MS

لأن stamps جمع ولا يستعمل التنكير مع الجمع

منذ سنتين

ala628972

نعم نعم شكرا على التنبيه

منذ سنتين

Haiderup

لماذا have you got stamps ..... خطأ

منذ سنتين

roma_kero

ليه ماينفعش do you have any stamps

منذ سنة واحدة

MounirAlJa1

لأنه قال هل عندك طوابع ولم يقل هل لديك اي طوابع

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.