1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كل اتفاقية مستحيلة."

"كل اتفاقية مستحيلة."

الترجمة:Every agreement is impossible.

September 23, 2014

5 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Amira.Amy

why it is not convention instead of agreement

September 23, 2014

samah1417

every impossible agreement !! ليه غلط

February 12, 2016

hadi949

صحيح ومش صحيح .. :)

الجملة فوق المفروض أنها تامة ، وجملتك ناقصة .

الجملة المفروض أنها تعني : كلُ اتفاقيةٍ مستحيلةٌ .

جملتك : كل اتفاقيةٍ مستحيلةٍ ...

August 5, 2017

moharock

صحيحة

June 2, 2016

cheiba

التطبيق يحتاج تحديث convention هى agreement ولا انا الغلطان

January 27, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.