1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The colors are blue and gree…

"The colors are blue and green."

الترجمة:الألوان أزرق و أخضر.

September 23, 2014

20 تعليقًا


remams

" اللونان هما الأزرق و الأخضر" لماذا ليست صحيحة؟


ISRAA.N

لا ادري قمت بنفس الشيئ و لكن بدون الف ولام


Mawiayyy

اول شي لا يوجد باللغة الانجليزيه مثنى . هناك مفرد او جمع . الاكثر من واحد يعتبر جمع .

ثاني شي الجمله هي حقيقه علميه . اي ان الازرق والاخضر هما بطبيعتهم الوان . في الحقيقه العلميه لا داعي ل the . فهي معرفه .

والله اعلم


Osama-Ahmad

في اللغة العربية حرف "الواو" إذا جاء بين كلمتين فإنه يكون قبله مسافة ويكون ملتصق بالكلمة التي بعده.


-Ahmed_Amir-

الألوان زرقاء و خضراء


nayfus2

الالوان زرقاء و خضراء لماذا ليس صحيحة


abdalla796610

كتبتها كذالك


ElMehDiElA13

كان عندي نفس إجابتك لكن يبدو أن التطبيق لا يحتوي على الصرف و التحويل


BAYOONE1

لكن بالمرة البرنامج حلو


PoncianaZi

جميل جدا


issammah

الالوان زرقاء و خضراء .


Bareen_sindy

عنجد مبعرف سويت تمام بس كال انو خلط البرنامج سيء


Shko280604

الٲلوان ٲزرق و ٲخضر . لیماذا خطء


Osama-Ahmad

ثانيا الترجمة الصحيحة هي: اللونان هما الأزرق والأخضر.


gxNG642634

انا اضفت هي فقط


46HM5

لا اعرف لكن ديولنجو لا يحتوي على الصرف والتحويل فلنكمل


EI814

لماذا يجب ان لايكون هناك الالف و الام

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.