"Themeneatfruit."

الترجمة:الرجال يأكلون الفاكهة.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


samiasamit

خطأ الرجال يأكلون و ليس يأكل

منذ سنتين

althubyani89

في اللغه العربيه....... فعل و فاعل و مفعول به ........ طيب اللغه الانجليزيه كيف ترتيبها اللغوي ... وشكرا

منذ سنتين

cacomaco

في اللغة الإنجليزية: (فاعل)ثم (فعل) ثم (مفعول به) Subject + verb + object ولذلك الجملة هي: The men eat fruit وعند ترجمتها باللغة العربية نضع الفعل قبل الفاعل: يأكل الرجال الفاكهة

منذ سنتين

althubyani89

اللله يعطيييك العافيه ... ماقصرت .... اشكرك... ^_^

منذ سنتين

nadaabrhim

الرجل يأكل الفاكهه

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الرجل = the man أما الرجال = the men

الأولى مفرد والثانية جمع

منذ 4 سنوات

soomariyad

اي حتى أنا لاحظت هيك وينطبق اﻷمر أيضا على المرأة the woman مفرد أما النساء = the women جمع

منذ سنتين

YclU4

جزاك الله خير معلومة قيمة

منذ سنتين

EYHV2

شكرا

منذ سنتين

F9LTG4MING

شكرا

منذ 3 سنوات

BadrXsalee

النطق مو واضح

منذ 3 سنوات

m.anas.abomalek

الرجال جمع ويناسبه في اللغة العربية الفعل بصيغة الجمع ايضا .. لذلك الصحيح يأكلون وليس يأكل

منذ 3 سنوات

Djhu3

الجمله خطأ الصحيح الرجال يأكلون الفاكهة

منذ سنتين

qqwweerrtt2

مو المفروض the men eats?

منذ 3 سنوات

AyaAymanYo1

لا هو صح كده عشان The men جمع والفعل اللى بيجى مع الجمع لا يضاف له s ال s تضاف ف حاله المفرد The man

منذ 3 سنوات

soomariyad

تضاف في she , he , it أما they , you , we لا تضاف وطبعا دول يسمو subject ولك حرية الاختيار في البداية او اما يجيك في ثلاثة حالات 1- subject 2- اسم صريح مثلا : محمد ؛ سارة 3- the + الاسم وبما انه the men يعني الرجال والرجال جمع فبتكون مع القسم الذي لا يضاف له s

منذ سنتين

loode4

لا غلط eats لان الجمله فيهاmen وهوا جمع

منذ 3 سنوات

1Layan9

كيف الرجل تاكل فاكهة

منذ 3 سنوات

.Xu0S

هل هناك فرق بين جملتين الرجل يأكل الفاكهة وو يأكل الرجل الفاكهة

منذ 3 سنوات

emoo49636

لا ليس هناك اي فرق

منذ سنتين

MehmedElWanni

لا

منذ سنة واحدة

.Xu0S

بالجمع

منذ 3 سنوات

Eng-mohamm9

He+she+it with (s)

منذ 3 سنوات

wteen3

المفروض الرجل يأكل الفاكهه لانه بداء برجل مو يجي يقول يأكل الركل الفاكهه

منذ سنتين

walifati

لم تساعدني

منذ سنتين

soroor16

ما الاجابه؟؟

منذ سنتين

amjedmohem

مفروض انا أكل الفاكهة وانوم

منذ سنتين

8Hly

خطأ الرجل يأكل مو يأكلون

منذ سنتين

ananahmed1

كلها واحده المهم المعنى الا اذا انا كنت خطأ ياريت احد يصحح لي لو سمحتوا

منذ سنتين

Hiba...1

طيب كيف بدنا نعرف ازا man أو men ما اللفظ هو ذاتو

منذ سنتين

mustafa774732

الرجال يأكلون و ليس يأكل !!

منذ سنتين

emoo49636

اتمنا من اعماق قلبي النجاح والتوفق لك من يتعلم في هاذا البرنامجツツツツ

منذ سنتين

AlisElhayi

Man مش men

منذ سنتين

cezh4

شكرا

منذ سنتين

matar651156

يأكل الرجال الفاكهة هذا هو الترتيب الصحيح

منذ سنتين

salahomr20

لماذا لم يكتب fruit بصيغة الجمع fruits

منذ سنة واحدة

lamloom1

خطا عليهم:ياكل الرجال الفواكه

منذ سنة واحدة

lamloom1
<h1>$+¥£€&÷^×$£¥$/÷¥/</h1>
منذ سنة واحدة

AimanRahal

ليس هناك دقة في سماع الاصوات تكلم اي شيء يعطي صحيح

منذ سنة واحدة

zeo4GM

الرجال يأكلون وليس يأكل هناك خطأ

منذ سنة واحدة

YFuW5

Good

منذ سنة واحدة

YFuW5

الرجال يأكلون فاكهه

منذ سنة واحدة

AbeerArama1

the man الرجل the men الرجال the men eat fruit الترجمة الصحيحة :الرجال يأكلون الفاكهة........

منذ 6 أشهر

BLACKROSE908855

ليه the men eat__بدل the men's eating

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.