"The men eat fruit."

الترجمة:الرجال يأكلون الفاكهة.

September 24, 2014

19 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


samiasamit

خطأ الرجال يأكلون و ليس يأكل


amar752818

صحيح الرجل ياكل الفاكهة


althubyani89

في اللغه العربيه....... فعل و فاعل و مفعول به ........ طيب اللغه الانجليزيه كيف ترتيبها اللغوي ... وشكرا


cacomaco

في اللغة الإنجليزية: (فاعل)ثم (فعل) ثم (مفعول به) Subject + verb + object ولذلك الجملة هي: The men eat fruit وعند ترجمتها باللغة العربية نضع الفعل قبل الفاعل: يأكل الرجال الفاكهة


althubyani89

اللله يعطيييك العافيه ... ماقصرت .... اشكرك... ^_^


nadaabrhim

الرجل يأكل الفاكهه


FaroukZeino

الرجل = the man أما الرجال = the men

الأولى مفرد والثانية جمع


soomariyad

اي حتى أنا لاحظت هيك وينطبق اﻷمر أيضا على المرأة the woman مفرد أما النساء = the women جمع


YclU4

جزاك الله خير معلومة قيمة


Sydero

النطق مو واضح


m.anas.abomalek

الرجال جمع ويناسبه في اللغة العربية الفعل بصيغة الجمع ايضا .. لذلك الصحيح يأكلون وليس يأكل


Djhu3

الجمله خطأ الصحيح الرجال يأكلون الفاكهة


yongseo95

طيب انا كتبتها صح و هم قالو غلط؟


AbdoZerose

الصوت مش واضح


AraibiMed

الرجال يأكلون الفاكهه


AraibiMed

The men eat fruit


sadim488001

لايوجد صوت اصلا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.