"The men eat fruit."

الترجمة:الرجال يأكلون الفاكهة.

September 24, 2014

52 تعليقًا


samiasamit

خطأ الرجال يأكلون و ليس يأكل


althubyani89

في اللغه العربيه....... فعل و فاعل و مفعول به ........ طيب اللغه الانجليزيه كيف ترتيبها اللغوي ... وشكرا


cacomaco

في اللغة الإنجليزية: (فاعل)ثم (فعل) ثم (مفعول به) Subject + verb + object ولذلك الجملة هي: The men eat fruit وعند ترجمتها باللغة العربية نضع الفعل قبل الفاعل: يأكل الرجال الفاكهة


althubyani89

اللله يعطيييك العافيه ... ماقصرت .... اشكرك... ^_^


nadaabrhim

الرجل يأكل الفاكهه


FaroukZeino

الرجل = the man أما الرجال = the men

الأولى مفرد والثانية جمع


soomariyad

اي حتى أنا لاحظت هيك وينطبق اﻷمر أيضا على المرأة the woman مفرد أما النساء = the women جمع


YclU4

جزاك الله خير معلومة قيمة


BadrXsalee

النطق مو واضح


m.anas.abomalek

الرجال جمع ويناسبه في اللغة العربية الفعل بصيغة الجمع ايضا .. لذلك الصحيح يأكلون وليس يأكل


Djhu3

الجمله خطأ الصحيح الرجال يأكلون الفاكهة


qqwweerrtt2

مو المفروض the men eats?


AyaAymanYo1

لا هو صح كده عشان The men جمع والفعل اللى بيجى مع الجمع لا يضاف له s ال s تضاف ف حاله المفرد The man


soomariyad

تضاف في she , he , it أما they , you , we لا تضاف وطبعا دول يسمو subject ولك حرية الاختيار في البداية او اما يجيك في ثلاثة حالات 1- subject 2- اسم صريح مثلا : محمد ؛ سارة 3- the + الاسم وبما انه the men يعني الرجال والرجال جمع فبتكون مع القسم الذي لا يضاف له s


loode4

لا غلط eats لان الجمله فيهاmen وهوا جمع


1Layan9

كيف الرجل تاكل فاكهة


.Xu0S

هل هناك فرق بين جملتين الرجل يأكل الفاكهة وو يأكل الرجل الفاكهة


emoo49636

لا ليس هناك اي فرق


umVj

هل the تستخدم حق الجمع مثل الرجال يأكلوون الفواكه


clS311

المفروض الجمع مايجي معه لا a ولا as ولا the هذي ماتضاف الا على الاسماء المفرد فقط


wteen3

المفروض الرجل يأكل الفاكهه لانه بداء برجل مو يجي يقول يأكل الركل الفاكهه


walifati

لم تساعدني


soroor16

ما الاجابه؟؟


amjedmohem

مفروض انا أكل الفاكهة وانوم


8Hly

خطأ الرجل يأكل مو يأكلون


ananahmed1

كلها واحده المهم المعنى الا اذا انا كنت خطأ ياريت احد يصحح لي لو سمحتوا


Hiba...1

طيب كيف بدنا نعرف ازا man أو men ما اللفظ هو ذاتو


mustafa774732

الرجال يأكلون و ليس يأكل !!


emoo49636

اتمنا من اعماق قلبي النجاح والتوفق لك من يتعلم في هاذا البرنامجツツツツ


matar651156

يأكل الرجال الفاكهة هذا هو الترتيب الصحيح


salahomr20

لماذا لم يكتب fruit بصيغة الجمع fruits


lamloom1

خطا عليهم:ياكل الرجال الفواكه


lamloom1
<h1>$+¥£€&÷^×$£¥$/÷¥/</h1>

AimanRahal

ليس هناك دقة في سماع الاصوات تكلم اي شيء يعطي صحيح


zeo4GM

الرجال يأكلون وليس يأكل هناك خطأ


YFuW5

الرجال يأكلون فاكهه


AbeerArama1

the man الرجل the men الرجال the men eat fruit الترجمة الصحيحة :الرجال يأكلون الفاكهة........


BLACKROSE908855

ليه the men eat__بدل the men's eating


NouhaDou

ليش ما حطينا sمع انو جمع


clS311

Men eat fruit


Q40Q

انا بنت ١٠ سنين شاركوني ماعندي اصدقاء


zein987650

ليش ما كتب الرجال يأكلون فاكهةً ، لأنه ما وضع The قبل كلمة fruit و ال The تأتي كأل تعريف؟؟


zezo29

Thank you ☺

Learn English in just 5 minutes a day. For free.