"The woman walks and the man runs."

الترجمة:تمشي المرأة و يجري الرجل.

September 24, 2014

35 تعليقًا


NaderA83

لماذا لا تكون هناك دروس للقواعد او ملاحظات تعليمية تخرج عند الاجابة الخاطئة ؟(اقتراح)

October 14, 2015

maysaa20

م فهمت متى اكتب runs او run ؟؟؟

September 21, 2015

meme817968

للضمائرHe she it يحتاج الفعل معها (s) أما الباقي فلا

October 20, 2015

EmadElMass1

مع he ,she ,it بيكون الفعل باضافةs

November 29, 2015

doudoumustapha

نزيد الحرف ( s ) للفعل عندما يكون المفول She أو He أو It في هذه الجملة كتبوا : The Woman walks and the Man runs أضفنا (s) للفعل run لأن المفعول man , يعني He runs.

April 9, 2017

hasas3

لا لم افهم

January 21, 2016

MohamedHus485481

ولا انا

February 12, 2016

tIt010

اشرحلي كيف

March 29, 2018

Samar.Hassan

انا كتبت السيدة تسير والرجل يجري السيدة بمعنى المرأة

September 24, 2014

FaroukZeino

السيدة تعني lady، أما المرأة فتعني woman.

September 24, 2014

newperson2

thanx

September 4, 2015

Abdulrahma737518

المراءة تمشي و الرجل يجري

طلعت غلط علي ليه ..؟

October 31, 2015

Mohamed.G.90

لأن المرأة الهمزة على الألف وأنت كتبتها بطريقة قد يفهمها الكنترول أنك تقصد شيء آخر

November 27, 2015

MahmoudAl-685626

انت كاتب " المراءة " وهي تكتب فعلاً هكذا " المرأة " و أيضاً على أن لا تترك مسافة ما بين حرف الـ "و" و "الرجل"

December 15, 2015

El-ghazi

لم افهم تلك الحالات التي نستعمل فيها run والتي نستعمل فيها runs

October 8, 2014

Dxgroups

خذها قاعدة she he it + verb+ s و I , you , they , we + verb

October 22, 2014

El-ghazi

thanx

October 23, 2014

0X841

ما فهمت متى استخدم run وا runs

September 26, 2015

meme817968

الضمائرHe she it تحتاج وضع (s)للفعل اما الباقي فلا

October 20, 2015

mousa959505

لكن هنا لا يوجد he . She . It ؟؟

March 4, 2016

NAlHeraki

لانك تتكلم عن غائب لهيك حطينا s (:

July 15, 2016

EmadElMass1

شكرا

November 29, 2015

BonbonyRoro

لان S ياتي مع المفرد الغائب والرجل مفرد غائب the man runs

February 21, 2016

K8lB2

الرجل يركض وراهه

December 18, 2015

gJJC3

تكتب run اذا كانت الضمائر مفرده والعكس صحيح

January 6, 2016

jkLC5

جميل

February 23, 2017

Joman14940

أنا أفهم شوي

April 26, 2017

kawthar980781

ما فهمت متى نقول run و runs

July 1, 2017

RHAM14

مفهمت

September 17, 2017

Hamid_Baha

تمشی المراه و یجری الرجل

February 8, 2018

marwa603978

لم افهم

February 25, 2018

roarsman

الخطأ في تتقديم كلمة ( runs ) بجعل المسافة تسبق كلمة (the woman)

April 8, 2018

v6BQ8

ما فهمت الفرق بين run و walksمتى استعملهن

June 26, 2018

hananelham

Run يجري walks يمشي

August 11, 2018

mhmad998285

صح

December 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.