"The woman walks and the man runs."

الترجمة:تمشي المرأة و يجري الرجل.

September 24, 2014

64 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


NaderA83

لماذا لا تكون هناك دروس للقواعد او ملاحظات تعليمية تخرج عند الاجابة الخاطئة ؟(اقتراح)


maysaa20

م فهمت متى اكتب runs او run ؟؟؟


meme817968

للضمائرHe she it يحتاج الفعل معها (s) أما الباقي فلا


_iioii_

طيب هون مافي هي الضمائر ؟


bayan-hope

نتخيل انو موجودين المرأة تقدر نستبدلها ب الضمير she والرجل نقدر نستبدله بالضمير He ونفس الشي مع البنت او الولد


EmadElMass1

مع he ,she ,it بيكون الفعل باضافةs


Funbilliard

نزيد الحرف ( s ) للفعل عندما يكون المفول She أو He أو It في هذه الجملة كتبوا : The Woman walks and the Man runs أضفنا (s) للفعل run لأن المفعول man , يعني He runs.


Fatima994696

تكتبين runs عندما يأتي الفاعل he,she,it اما run عندما يكون الفاعل they,i,you,we


hasas3

لا لم افهم


f77t4

شو ما فهمة


salma409179

I , you ,they weيأخدون run بدون (s) ،he she it يأخذون (s)runs.❤


nadir785

Runs just with he,she and it


bayan-hope

بالزمن المضارع نضع(S) للفعل الذي يأتي بعد الضمائر He She it


hadee492392

مع he w she w it يكتب runs


Abdulrahma737518

المراءة تمشي و الرجل يجري

طلعت غلط علي ليه ..؟


Mohamed.G.90

لأن المرأة الهمزة على الألف وأنت كتبتها بطريقة قد يفهمها الكنترول أنك تقصد شيء آخر


MahmoudAl-685626

انت كاتب " المراءة " وهي تكتب فعلاً هكذا " المرأة " و أيضاً على أن لا تترك مسافة ما بين حرف الـ "و" و "الرجل"


MarySan121

المرأة تمشي والرجل يجري او تمشي المرأة ويجري الرحل اخبرونييي مل الفرق ಥ‿ಥ


Cloudy-65

أول مره اشوف قاتشاويه عربيه بدولينجو •-•


Samar.Hassan

انا كتبت السيدة تسير والرجل يجري السيدة بمعنى المرأة


FaroukZeino

السيدة تعني lady، أما المرأة فتعني woman.


El-ghazi

لم افهم تلك الحالات التي نستعمل فيها run والتي نستعمل فيها runs


Dxgroups

خذها قاعدة she he it + verb+ s و I , you , they , we + verb


0X841

ما فهمت متى استخدم run وا runs


meme817968

الضمائرHe she it تحتاج وضع (s)للفعل اما الباقي فلا


mousa959505

لكن هنا لا يوجد he . She . It ؟؟


NAlHeraki

لانك تتكلم عن غائب لهيك حطينا s (:


BonbonyRoro

لان S ياتي مع المفرد الغائب والرجل مفرد غائب the man runs


K8lB2

الرجل يركض وراهه


gJJC3

تكتب run اذا كانت الضمائر مفرده والعكس صحيح


roarsman

الخطأ في تتقديم كلمة ( runs ) بجعل المسافة تسبق كلمة (the woman)


hananelham

Run يجري walks يمشي


Fatima994696

لماذا عندما اقول الكلمة صح يعطيني غلط


loli455

س/ متى نضع s للفعل ج/ اذا لم تجدوا فعل مساعد(am...are...is) قبل الفعل مثل (I write) هنا الزمن مضارع بسيط والمضارع بسيط يحتوي على قاعدة وهي الضمائر التي تاخذ s للفعل فقط he . she . it فقطططط اما باقي الضمائر you they we i الفعل هنا مجرد لا يجوز وضع s للفعل معه ....

مثال لاختصار الكلام

He writs book وضعنا s لان الضمير مفرد

they write book

لم نضع s لان الضمير جمع

والسلام عليكم.


Joman14940

أنا أفهم شوي


Hamid_Baha

تمشی المراه و یجری الرجل


v6BQ8

ما فهمت الفرق بين run و walksمتى استعملهن


MohbMohamm

يركض ويمشي نضيف s مفرد غائب فقط


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بكم https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


wwAO14

ما الفرق بين Walk و Run?


lluvnly

run يركض ، walk يمشي


DOUA8395

Walk معنها يمشي. Run معنها يجري بكل بساطة)(:


salma267216

لم افهم جيدا


hossamking

يهرول تعني يجري ولكنها بالفصحى فالماذا لم تقبلوا إ؟!جابتي


bassmala358647

لقد كانت اجابتي runs لكن كتبو لي انها اجابة خاطئة


EzaldeenMu1

لماذا لا نستخدم is وare ف هذه الجملةة


ELN911

انی جای اکتب صح بس لیش میقبل


Fulwah08

ابي متابعيين


Fulwah08

ابي متابعيين


saja584012

The woman walks and the man runs


SemonaAshr

ق4وولملابسري يهيينببنميظءئنء


5raX12

انا كتبتها صح بس ليش قال غلط


zaynabAbbo

يمكن للجملة ان تبدأ باسم فتكون جملة اسمية وتؤدي المعنى نفسه.


JuwanKhale

صارلي ساعة اتكلم لكن بدون جدوة لا يسمع حقا ظلموني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.