1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman walks and the man …

"The woman walks and the man runs."

الترجمة:تمشي المرأة و يجري الرجل.

September 24, 2014

43 تعليقًا


NaderA83

لماذا لا تكون هناك دروس للقواعد او ملاحظات تعليمية تخرج عند الاجابة الخاطئة ؟(اقتراح)


maysaa20

م فهمت متى اكتب runs او run ؟؟؟


meme817968

للضمائرHe she it يحتاج الفعل معها (s) أما الباقي فلا


EmadElMass1

مع he ,she ,it بيكون الفعل باضافةs


doudoumustapha

نزيد الحرف ( s ) للفعل عندما يكون المفول She أو He أو It في هذه الجملة كتبوا : The Woman walks and the Man runs أضفنا (s) للفعل run لأن المفعول man , يعني He runs.


hasas3

لا لم افهم


tIt010

اشرحلي كيف


salma409179

I , you ,they weيأخدون run بدون (s) ،he she it يأخذون (s)runs.❤


nadir944497

Runs just with he,she and it


Fatima994696

تكتبين runs عندما يأتي الفاعل he,she,it اما run عندما يكون الفاعل they,i,you,we


Abdulrahma737518

المراءة تمشي و الرجل يجري

طلعت غلط علي ليه ..؟


Mohamed.G.90

لأن المرأة الهمزة على الألف وأنت كتبتها بطريقة قد يفهمها الكنترول أنك تقصد شيء آخر


MahmoudAl-685626

انت كاتب " المراءة " وهي تكتب فعلاً هكذا " المرأة " و أيضاً على أن لا تترك مسافة ما بين حرف الـ "و" و "الرجل"


BonbonyRoro

لان S ياتي مع المفرد الغائب والرجل مفرد غائب the man runs


Samar.Hassan

انا كتبت السيدة تسير والرجل يجري السيدة بمعنى المرأة


FaroukZeino

السيدة تعني lady، أما المرأة فتعني woman.


El-ghazi

لم افهم تلك الحالات التي نستعمل فيها run والتي نستعمل فيها runs


Dxgroups

خذها قاعدة she he it + verb+ s و I , you , they , we + verb


0X841

ما فهمت متى استخدم run وا runs


meme817968

الضمائرHe she it تحتاج وضع (s)للفعل اما الباقي فلا


mousa959505

لكن هنا لا يوجد he . She . It ؟؟


NAlHeraki

لانك تتكلم عن غائب لهيك حطينا s (:


K8lB2

الرجل يركض وراهه


gJJC3

تكتب run اذا كانت الضمائر مفرده والعكس صحيح


hananelham

Run يجري walks يمشي


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بكم https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


Joman14940

أنا أفهم شوي


Hamid_Baha

تمشی المراه و یجری الرجل


roarsman

الخطأ في تتقديم كلمة ( runs ) بجعل المسافة تسبق كلمة (the woman)


v6BQ8

ما فهمت الفرق بين run و walksمتى استعملهن


MohbMohamm

يركض ويمشي نضيف s مفرد غائب فقط


Fatima994696

لماذا عندما اقول الكلمة صح يعطيني غلط


salma267216

لم افهم جيدا


hossamking

يهرول تعني يجري ولكنها بالفصحى فالماذا لم تقبلوا إ؟!جابتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.