"Does the room have bedsheets?"

الترجمة:هل الغرفة بها شراشف سرير؟

September 24, 2014

33 تعليقًا


moharock

الكلمة واضحة جدا وبالنسبة ل have ولماذا ليست has لانها تتحول has الي have بعد المفرد الغائب والمفرد الغائب في هذه الجملة هي الغرفة room وأكيد ستسألني لماذا غرفة هي مفرد غائب لان الجملة اتت بصيغة السؤال عن الغرفة وهي بعيدة عن السأل الذي يسأل عنها وهكذا اصبحت الغرفة the room مفردا غائب ولهذا السبب بدلت has ب have العملية سهلة ولكنها تحتاج الي الاستمرار بالكلام والسمع والكتابة والقرأة spoking and listening and writeing and reading وشكرا للجميع and thanks for all

April 21, 2016

HasanKhati

الترجمة هذه صحيحة كذلك :هل الغرفة بها شراشف أسرة؟

October 1, 2015

Tmnigf

يب صح، عربيا بس .. لان كلمة "أسرة" اتوقع عندهم بمعنى عائلة .. مو فاهمين انها جمع . انتو كمان لازم تراعوا أنهم مو عرب فحاولوا تكتبوا عربي فصحى .

January 31, 2016

sama_san

يستخدم كلمة does للمفرد الغائب و the room مفرد غائب فلم استخدم have بدل has؟؟

July 23, 2016

3li9far

لأن صيغة المفرد الغائب الخاصة تؤثر فقط على أول فعل من الجملة.

July 23, 2016

sama_san

Thank you

July 23, 2016

3li9far

عفوا :)

July 23, 2016

Ashjan9

Does موجوده فمانحتاج نحط has مره ثانيه

August 18, 2015

Ahmed885273

استخدمنا does لاننا نريد ان نسأل اما have هنا فعل بمعنى يملك وليست الفعل المساعد "verb to have"

September 15, 2015

eslamalkradawy

يجب استخدام كلمه ملاءات بلا من شراشف

November 30, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017

suhil078

هل في الغرفة ملاءات ، أو : الغرفة هل بها ملاءات .

July 25, 2017

um_fatema

هل الحجرة بها شراشف

اكيد صح !!

September 24, 2014

Yousef_Nedal

هلى تمتلك الغرفة مفارش سرير؟ .. ليه غلط ؟

December 31, 2014

ahmed_hatem91

هل الغرفة فيها ملاءات

April 12, 2015

LeoAref

The room is singular >> so the room HAS not have!!

August 2, 2015

Ahmed885273

Have here is the verb and not a helping verb

September 15, 2015

slaam2050

(بها) أو( فيها ) لا يوجد فرق، أرجو اضافة الكلمتين وشكراً

August 19, 2015

AbdullahAlkadri

هل يوجد في الغرفة غطاء الفراش

September 8, 2015

Ahmed885273

هل لدى الغرفة ملاءات؟ ليه غلط

September 15, 2015

Tmnigf

ما أتوقع ان كلمة "ملاءات" داخلة في قاموسمهم، أو امكن لها معنى مُغاير لديهم.

January 31, 2016

Hagarhosny

هل الغرفة بها أغطية فراش ؟ صحيحة لا يشوبها خطأ نرجو المراجعة

September 20, 2015

rAHV4

صحيحه هل الغرفه بها شراشف

January 3, 2016

kasfox

يجب البحث عن حقيقة الاستخدام ل have بهذا الشكل

January 7, 2016

DragunovSv

لازم إشارة الاستفهام

April 14, 2016

murtada940120

الترجمه غير صحيحه

August 12, 2016

MichaelSaf11
September 19, 2016

Zhhm5

ملاأت كلمه غريبه

November 18, 2016

bashar.aa

هل في الغرفة شراشف سرير ؟

November 30, 2016

mr.sahba10

یا ربي شو ملالات؟؟

April 8, 2017

Q1Ku2

متى نستعمل does ومتا نستعمل do

September 8, 2017

ghaidaa617761

ليش ماقلنا has بما ان الغرفه جماد ومفرد

October 15, 2017

Ahmedghareeeb

الفعل الذي يأتي بعد verb to do يأتي تصريفه بالمصدر لهذا تم إستخدام have بدل has .

October 31, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.