1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Does the room have bedsheets…

"Does the room have bedsheets?"

الترجمة:هل الغرفة بها شراشف سرير؟

September 24, 2014

35 تعليقًا


moharock

الكلمة واضحة جدا وبالنسبة ل have ولماذا ليست has لانها تتحول has الي have بعد المفرد الغائب والمفرد الغائب في هذه الجملة هي الغرفة room وأكيد ستسألني لماذا غرفة هي مفرد غائب لان الجملة اتت بصيغة السؤال عن الغرفة وهي بعيدة عن السأل الذي يسأل عنها وهكذا اصبحت الغرفة the room مفردا غائب ولهذا السبب بدلت has ب have العملية سهلة ولكنها تحتاج الي الاستمرار بالكلام والسمع والكتابة والقرأة spoking and listening and writeing and reading وشكرا للجميع and thanks for all


halkhatib

الترجمة هذه صحيحة كذلك :هل الغرفة بها شراشف أسرة؟


Tmnigf

يب صح، عربيا بس .. لان كلمة "أسرة" اتوقع عندهم بمعنى عائلة .. مو فاهمين انها جمع . انتو كمان لازم تراعوا أنهم مو عرب فحاولوا تكتبوا عربي فصحى .


AhmedKamal781488

يسطا يعني ايه شراشف


sama_san

يستخدم كلمة does للمفرد الغائب و the room مفرد غائب فلم استخدم have بدل has؟؟


3li9far

لأن صيغة المفرد الغائب الخاصة تؤثر فقط على أول فعل من الجملة.


3li9far

عفوا :)


Ashjan9

Does موجوده فمانحتاج نحط has مره ثانيه


Ahmed885273

استخدمنا does لاننا نريد ان نسأل اما have هنا فعل بمعنى يملك وليست الفعل المساعد "verb to have"


eslamalkradawy

يجب استخدام كلمه ملاءات بلا من شراشف


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


suhil078

هل في الغرفة ملاءات ، أو : الغرفة هل بها ملاءات .


um_fatema

هل الحجرة بها شراشف

اكيد صح !!


Yousef_Nedal

هلى تمتلك الغرفة مفارش سرير؟ .. ليه غلط ؟


ahmed_hatem91

هل الغرفة فيها ملاءات


LeoAref

The room is singular >> so the room HAS not have!!


Ahmed885273

Have here is the verb and not a helping verb


slaam2050

(بها) أو( فيها ) لا يوجد فرق، أرجو اضافة الكلمتين وشكراً


AbdullahAlkadri

هل يوجد في الغرفة غطاء الفراش


Ahmed885273

هل لدى الغرفة ملاءات؟ ليه غلط


Tmnigf

ما أتوقع ان كلمة "ملاءات" داخلة في قاموسمهم، أو امكن لها معنى مُغاير لديهم.


Hagarhosny

هل الغرفة بها أغطية فراش ؟ صحيحة لا يشوبها خطأ نرجو المراجعة


rAHV4

صحيحه هل الغرفه بها شراشف


kasfox

يجب البحث عن حقيقة الاستخدام ل have بهذا الشكل


DragunovSv

لازم إشارة الاستفهام


murtada940120

الترجمه غير صحيحه


Zhhm5

ملاأت كلمه غريبه


bashar.aa

هل في الغرفة شراشف سرير ؟


mr.sahba10

یا ربي شو ملالات؟؟


Q1Ku2

متى نستعمل does ومتا نستعمل do


ghaidaa617761

ليش ماقلنا has بما ان الغرفه جماد ومفرد


Ahmedghareeeb

الفعل الذي يأتي بعد verb to do يأتي تصريفه بالمصدر لهذا تم إستخدام have بدل has .


fEuL10

Does the room have bedsheets

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.