"من فضلك!"

الترجمة:Please!

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


nz7R3

مرحبا ممكن احد يتنافس معي لان موجودة التنافس بين لأصدقاء

منذ سنتين

b4Vr1

انا

منذ سنة واحدة

gItE11

انا

منذ سنة واحدة

RO8f1

لماذا كل شخص يعطي ترجمه من راسه هههههه

منذ 3 سنوات

SpDXc

هههههه كلواحد على حسب راسه

منذ سنتين

abody73509

هذهالجمله سهله

منذ سنتين

king-1997

excuesme

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"excuse me" تعني معذرةً

منذ 4 سنوات

Muhamed.1999

excuse me

منذ 3 سنوات

eng_mesh

تعني معذرة

منذ 3 سنوات

ysyo6

please

منذ سنتين

Adelkader

Please ارجوك

منذ سنتين

THEKING930915

من فضلك !Please اتمنى انت اكون قد افدتكم

منذ سنتين

alasal_sh

Please

منذ 3 سنوات

MEDO843802

والله هي الكلمه اصلها ارجوك

منذ سنتين

zcsD5

Thank you

منذ سنتين

VlZz4

ياجماعه يقول ابليز خطاء مو يعني من فضلك والمشكله مافي خيارات الا هو الاحتمال الصح وش اسوي معه يقولي خطأ

منذ سنتين

sabriahmad1

برنامج جميل جدا

منذ سنة واحدة

o7LP1

برنامج ترفيهي وتعليمي

منذ سنة واحدة

maysaaalchamaa

please

منذ 3 سنوات

REHAF278148

دوبي كتبت من فضلك لترجمة كلمة please في المرحله إللي فاتت قال خطأ وذحين يقول من فضلك ؟؟؟!

منذ سنتين

n0Io1

انا كتبت please you

منذ سنتين

wcFu3

please

منذ سنتين

ayham798816

هههه

منذ سنتين

aa__1

يارب اسير اعرف الانجليزي

منذ سنتين

mehadji8

Hhhhhh

منذ سنتين

leen558977

السلام عليكم أنا اسمي لين

منذ سنة واحدة

malekahamd

حلو

منذ سنة واحدة

dNw42

وللة ماادري

منذ سنة واحدة

N3G61

ههههه

منذ سنة واحدة

AlHathmi

الاجابه excues me

منذ سنة واحدة

123332550

Klo zgin

منذ سنة واحدة

abbasali336784

البرنامج رووعه....كولش حلو ومفيد

منذ سنة واحدة

paifica

يامجانين

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.