"The bread and the wine"

الترجمة:الخبز والنبيذ

September 24, 2014

21 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

AnasNwasra

ياريت عدم ذكر الخمر والخنزير وما شابه .. بارك الله لكم .. وشكرا .. ارجو الرد

September 2, 2015

ahmednadr

لو واحد قلك كل لحمة تعرف مصدرها

December 8, 2015

ala628972

شتان بين الحلال والحرام

December 23, 2015

mii469661

ايش جاب الخبز للنبيذ

March 15, 2016

toka______

انا لقيتوا مترجمها لوحده و كاتبلي فوق ترجم الجملة

February 13, 2016

mamdohSIM

نفسي تشتهي النبيذ الأن (:

May 8, 2016

Nourdahik

الخبز والنبيذ لا يستويان. فهذا حلال والآخر حرام .. الأول من الطيبات والآخر من الخبيثات..ولا يجتمعان ..فالأول معروف .تعرفه القلوب السليمة والآخر منكر تنكره القلوب السليمة

May 7, 2018

bassantelsayd

لمذا نكت الخبز ونبيذ وليست والبيره

March 9, 2015

sareiajaba

Beer تعني بيرة وwine تعني نبيذ يفرق النوع

November 28, 2017

soso97696

قلنها يقولي ذالك لا يبدو صحيح

March 11, 2016

hcya3

شدخل النبيذ هههههههههه

April 13, 2016

amjedmohem

هههههه ياشباب الغرض تعليمي مافي واحد ح يشرب

April 17, 2016

v3UP1

الخبز و النبيذ

April 26, 2016

shuaa764068

هلا

May 12, 2016

HebaLolo20

Wine شنو معنى

May 24, 2016

aadjIm

ليش يقول لي غلط

May 29, 2016

hasan702067

هلق النبيذ الخمر

August 5, 2016

P5Lk3

وش جاب الخبز للنبيذ حشيش تمام ههههه

September 26, 2016

nashwa319359

الخبز مع شراب

November 5, 2016

anfas_shukr

بُليتم فاصبروا..

لكن حقهم لهم، شربونا الماء والحليب والعصير والشاي والقهوة.. باقي الكوكتيل.. بنخلطه وحدنا..

April 22, 2018

ffDT5

إجابتي متطابقة جدا لماذا الرفض

March 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.