1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The bread and the wine"

"The bread and the wine"

الترجمة:الخبز والنبيذ

September 24, 2014

38 تعليقًا


AnasNwasra

ياريت عدم ذكر الخمر والخنزير وما شابه .. بارك الله لكم .. وشكرا .. ارجو الرد


ahmednadr

لو واحد قلك كل لحمة تعرف مصدرها


t3Ce4

عدم ذكر ذلك احترام الاديان واجب


ala628972

شتان بين الحلال والحرام


mii469661

ايش جاب الخبز للنبيذ


Nourdahik

الخبز والنبيذ لا يستويان. فهذا حلال والآخر حرام .. الأول من الطيبات والآخر من الخبيثات..ولا يجتمعان ..فالأول معروف .تعرفه القلوب السليمة والآخر منكر تنكره القلوب السليمة


amjedmohem

هههههه ياشباب الغرض تعليمي مافي واحد ح يشرب


mohamedzah469868

نرجو هدم ذكر الخمر والخنزير وشكرا


toka______

انا لقيتوا مترجمها لوحده و كاتبلي فوق ترجم الجملة


soso97696

قلنها يقولي ذالك لا يبدو صحيح


hcya3

شدخل النبيذ هههههههههه


Renad_0192

انا من السعودية و السعودية فيها مكة و مكة فيها بيت الله


younsse652718

لم أكن أعلن إن لم تخبرني أين هو اللوجيك


qN7h7

انا كتبت الخبز والنبيذ وقال لي الإجابة خاطئة والله اني أرى أن التطبيق أصابه جنون


bassantelsayd

لمذا نكت الخبز ونبيذ وليست والبيره


sareiajaba

Beer تعني بيرة وwine تعني نبيذ يفرق النوع


7J4c2

يا جماع حرام كل مشتقات الكحول من النبيذ والبيره


MohamedIsm21893

عندك حق بصراحه بس عادي بقا


v3UP1

الخبز و النبيذ


HebaLolo20

Wine شنو معنى


aadjIm

ليش يقول لي غلط


hasan702067

هلق النبيذ الخمر


nashwa319359

الخبز مع شراب


A1A15

والله لو انهم حطو عصير كان افضل لازم يدخلون الوصاخه في الاكل النضيف مدري ليه


anfas_shukr

بُليتم فاصبروا..

لكن حقهم لهم، شربونا الماء والحليب والعصير والشاي والقهوة.. باقي الكوكتيل.. بنخلطه وحدنا..


ffDT5

إجابتي متطابقة جدا لماذا الرفض


MicasaAkrm

هذا تعلم ولا يعني انكم شربتم النبيذ


Renad_0192

النبيذ حرام جدا و يمنع شربه في العالم كله


hibasg27

شو وضع يلي يقولو ليش حاطين كلمة نبيذ ترا البرنامج مو مصنعون لنا احنى المسلمين و بل اخير احنة مجرد عم نتعلم كلمة يعني اذا اتعلمنا معنى الكلمة ماراح نروح نشرب الهدف تعليمي فقط كبرو عقولكم شوووي و بس والله


PYF59

کتبتها صح.. ولکن!!!


souna732468

غلطت فنقطة وحسبوهالي غلط يعني نبيذ مو نبيد شو فرق غير نقطة


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


o_7ar3

كمية الغباء عندكم ↖️↖️↖️ يعني تخيل واحد مد عليك عصير وقلك اشرب قلتلو شو هاذ قلك wine وانت ما تعرف المعنى وشربت


Maya946240

اكره اسمع اشي اسمه نبيذ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.