"Thebreadandthewine"

الترجمة:الخبز والنبيذ

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


AnasNwasra

ياريت عدم ذكر الخمر والخنزير وما شابه .. بارك الله لكم .. وشكرا .. ارجو الرد

منذ 3 سنوات

ahmednadr

لو واحد قلك كل لحمة تعرف مصدرها

منذ 3 سنوات

ala628972

شتان بين الحلال والحرام

منذ 3 سنوات

mii469661

ايش جاب الخبز للنبيذ

منذ سنتين

toka______

انا لقيتوا مترجمها لوحده و كاتبلي فوق ترجم الجملة

منذ سنتين

mamdohSIM

نفسي تشتهي النبيذ الأن (:

منذ سنتين

Nourdahik

الخبز والنبيذ لا يستويان. فهذا حلال والآخر حرام .. الأول من الطيبات والآخر من الخبيثات..ولا يجتمعان ..فالأول معروف .تعرفه القلوب السليمة والآخر منكر تنكره القلوب السليمة

منذ 8 أشهر

bassantelsayd

لمذا نكت الخبز ونبيذ وليست والبيره

منذ 3 سنوات

sareiajaba

Beer تعني بيرة وwine تعني نبيذ يفرق النوع

منذ سنة واحدة

soso97696

قلنها يقولي ذالك لا يبدو صحيح

منذ سنتين

hcya3

شدخل النبيذ هههههههههه

منذ سنتين

amjedmohem

هههههه ياشباب الغرض تعليمي مافي واحد ح يشرب

منذ سنتين

v3UP1

الخبز و النبيذ

منذ سنتين

shuaa764068

هلا

منذ سنتين

HebaLolo20

Wine شنو معنى

منذ سنتين

aadjIm

ليش يقول لي غلط

منذ سنتين

hasan702067

هلق النبيذ الخمر

منذ سنتين

P5Lk3

وش جاب الخبز للنبيذ حشيش تمام ههههه

منذ سنتين

nashwa319359

الخبز مع شراب

منذ سنتين

anfas_shukr

بُليتم فاصبروا..

لكن حقهم لهم، شربونا الماء والحليب والعصير والشاي والقهوة.. باقي الكوكتيل.. بنخلطه وحدنا..

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.