"Each society has its laws."

الترجمة:كل مجتمع له قوانينه.

September 24, 2014

15 تعليقًا


momazad

كل مجتمع لديه قوانينه خطأ ؟

September 24, 2014

mimi516455

لدى كل مجتمع قوانينه!!

November 9, 2015

MedoJa1

لكل مجتمع قوانينه صح 100%

November 16, 2015

tornedoar

Each every ما الفرق ؟

November 26, 2015

Fatma703030

society, society

October 14, 2016

Fatma703030

لما وضعنا its ولم نكتفي ب has?

October 14, 2016

Anyvidoes

قوانين خاصه

April 12, 2017

Bashar-Alsuliman

جمعية؟؟؟؟

February 22, 2017

Bashar-Alsuliman

جمعية؟؟؟؟

February 22, 2017

gebrilabob

ليه وضعنا its اللي يعرف يفيدني please

May 15, 2017

faraxgele

ﻷن its تستعمل ضميرا مضافا إليه لغير العاقل والمجتمع نظرا لصفة الاجتماع يعامل معاملة غير العاقل

July 6, 2017

aseel027

each society has its laws

June 19, 2017

TRtT5

The speech is wrong اللفظ السليم: سوشيتي

July 1, 2017

BilalJamous

لكل مجتمع قوانينة صحيحة

September 21, 2017

ina52

كل مجتمع له قوانينه.

December 5, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.