"عدو عدوي هو صديقي."

الترجمة:The enemy of my enemy is my friend.

September 25, 2014

34 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


1basel

my enemy's enemy is my friend


Alwaleed996810

جملة رائعة !


mariamahmed3

Enemy of my enemy is my friend. لماذا خطأ؟


Nehad314619

لأنك لم تضع ال التعريف The ..


saR0sW

عندهم مشكل مع ال التعريف


GhadaMahmo910852

هي ال the هتفرق ؟؟؟ وبعدين الجملة مش موجود فيها " ال " عشان اكتب the ...


AHMED_sudan

عند وجود of لابد من ادخال the قبلها


Nehad314619

ومالو اكتبيها وتكون صح


Yehia724136

لكن الجملة ليست بها ال التعريف the يعني أنا اللي غلط ولا المراجع


DUEj157057

ما فيها ال التعريف


Kaneki720p

الي يسب هذا البرنامج تاكدوا اولا من قواعدكم ومعلوماتكم


QqOX18

غبيييييييييي


Yehia724136

البرنامج به العديد من الأخطاء الإملائية في اللغتين العربية و الإنجليزية لأنه أحياناً يطلب منك the وتكون الكلمة بدون ال و أحيانا أخري لا يطلبها و تكون الكلمة تبدأ ب ال هل هو عند أم شئ أخر أرجو التوضيح


mustafa1-9-8-5

لابد أن نفرق بين فهمنا للغة العربية واللغة الإنجليزية فى بعض المواضع منها قاعدة the والمراد من وضعها هو (التعيين ) بمعنى أنه يقصد عدو معين يعرف عنه (أنه عدو عدوه )فلذلك وضعت أداة التعين the مثال أخر قاله مستر إبراهيم عادل جزاه الله خيرا ، وهو لو عندنا صورة بها مجموعة قطط وقصدت تعيين قطة بعينها مثلا القطة السوداء أو القطة ذات العين الزرقاء هنا نضع أداة التعين the ، ولو تكلمت عن جنس القطط ككونها لها ذيل أو تلد فإنا لا نضع أداة التعين the لأن القطط كلها لها ذيل وتلد ، أرجو من الله أن أكون وضحت وللمزيد تابعوا مستر إيراهيم عادل على اليوتيوب فإسلوبه فى الشرح رائع جدا جزاه الله خير الجزاء


Abdelrahim414000

ما علاقة السؤال بحرف the؟


Mezo491914

Enemy of my enemy The في بداية الجملة ليس لها داعي


ca6x11

مو فاهم قصة التعريف في الترجمة


jIKb9

أصلا خلينا متفقين ما في أقوى من علاقة إثنين بيكرهوا نفس الشخص ☺♥

ملاحظة:أنا ما بكره حدا ❤✌


amer903044

اي عدو ...لا يجب التحديد لذا من الغلط وضع the


dQDE8

عدو عدوى صديقي.. لا حاجة ل هو..؟


OssamaBouc1

تبدو و كانها لغز


IoOs463561

The enemy of my enemy is my freind


d4mi_16

The enemy of my enemy is my friend


SuzyAlbeir

The enemy of my enemy is my friend

عو عدوي هو صديقي.


z5qa7

لقد نسيت my فقط


bush786315

The مو دايم نستخدمها ك (ال( التعريف لان الانجليزي له قاعد ما نترحمه بشكل حرفي


iFEn525444

Enemy of my enemy is my friend


saR0sW

عندكم مشكل في كامل الدروس انكم تهملون ال التعريف و the

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.