1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عدو عدوي هو صديقي."

"عدو عدوي هو صديقي."

الترجمة:The enemy of my enemy is my friend.

September 25, 2014

19 تعليقًا


1basel

my enemy's enemy is my friend


mariamahmed3

Enemy of my enemy is my friend. لماذا خطأ؟


Nehad314619

لأنك لم تضع ال التعريف The ..


GhadaMahmo910852

هي ال the هتفرق ؟؟؟ وبعدين الجملة مش موجود فيها " ال " عشان اكتب the ...


Nehad314619

ومالو اكتبيها وتكون صح


Yehia724136

لكن الجملة ليست بها ال التعريف the يعني أنا اللي غلط ولا المراجع


AHMED_sudan

عند وجود of لابد من ادخال the قبلها


Kaneki720p

الي يسب هذا البرنامج تاكدوا اولا من قواعدكم ومعلوماتكم


Abdelrahim414000

ما علاقة السؤال بحرف the؟


Yehia724136

البرنامج به العديد من الأخطاء الإملائية في اللغتين العربية و الإنجليزية لأنه أحياناً يطلب منك the وتكون الكلمة بدون ال و أحيانا أخري لا يطلبها و تكون الكلمة تبدأ ب ال هل هو عند أم شئ أخر أرجو التوضيح


Mezo491914

Enemy of my enemy The في بداية الجملة ليس لها داعي


ca6x11

مو فاهم قصة التعريف في الترجمة


d4mi_16

The enemy of my enemy is my friend


amer903044

اي عدو ...لا يجب التحديد لذا من الغلط وضع the


iccdiet

الجمله غبيه معليش


SuzyAlbeir

The enemy of my enemy is my friend

عو عدوي هو صديقي.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.