1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لقد افترض المحامي أن تلك كان…

"لقد افترض المحامي أن تلك كانت سيارتها."

الترجمة:The lawyer has assumed that was her car.

September 25, 2014

16 تعليقًا


Salma_mohsen

the lawyer supposed that car was hers


moharock

غريب لبش that مرتين!!؟؟


moharock

صح ليش that مرتين


badraboali

the lawyer assumed that it was her car


vet.m.abdu

"The lawyer has assumed that that was her car " It is the right translation because the phrase in Arabic contain the word " لقد " before the verb " افترض " which indicates that it is in the present perfect tense and not in the past simple tense.


0PxH9

للانضمام إلى جروب المحادثات عبر الواتس اب لسرعة تعلم اللغة الانجليزية اضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/E8Y9aNJNpj11Ol0x9kSz7a


Maha_Meeho

the lawyer has supposed that that car is hers why not right ??


Vel83

لماذا التكرار في that


faraxgele

تستعمل that حرفا مصدريا في مقابل (أن ) وتستعمل أيضا اسم إشارة


ahmedtt2

The lawyer had assumed that.

افترض المحامي ذلك.

That was her car.

ان السيارة كانت لها.


alijoumm3a

توجد ترجمتين صحيحات لهذه الجملة

1 - the lawyer has assumed that that was her car

2 - The lawyer has assumed that was her car.

كلمة that لها اكثر من معنى

that = تلك

that = الذي ، التي ، الذين ،...الخ

انظر الى الجملة التالية :

I know that you know

أعلم أنك تعرف

هنا اتى معنى (that you) انك

توجد كلمة that مرتين في هذه الجملة الاولى:

the lawyer has assumed that that was her car

(لقد افترض المحامي ان تلك كانت سيارتها)

سنقسم الجملة الى قسمين :

القسم الاول :

the lawer has assumed that

لقد افترض المحامي ان

that = ان

القسم الثاني :

that was her car

تلك كانت سيارتها

that = تلك

لذا سوف تصبح الجملة الاولى كاملة :

the lawyer has assumed that that was her car

لقد افترض المحامي ان تلك كانت سيارتها

ونستطيع ان ندمج كلمتي that في كلمة that واحدة وسوف تأخذ معنى (ان تلك)

The lawyer has assumed that was her car.

وسوف يقبل منك دولينجو الجملتين


OsamaGhale

ليش her بدلا من his


linasamer

Why double "that"???!!!


jebranmalakieh

the lawyer assumed that it was her car


IsmaelAlhj

تكرار that فضيحة من فضائح ركاكة الانجليزية التي لا تحصى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.