"It is a special animal."

الترجمة:إنه حيوان مميز.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


TSNEM5

special خاص

منذ سنتين

DrRama1

Special is خاص

منذ سنتين

0WcX1

Special خاص

منذ سنتين

jasser102790

خاص 'مميز' استثانئي معين

منذ 10 أشهر

MayesMoham

فهموني الجملة

منذ سنتين

RanemFouad

انه حيوان مميز

منذ سنتين

eFr64

مميز خطأ

منذ سنة واحدة

hamza490329

الشيئ الخاص هو المميز(لو عندك حفلة بيكون هنالك ضيوف بتقدم ليهم طعام خاص يعني مميز)

منذ سنة واحدة

4YhJ

Private خاص _Special مميز

منذ سنة واحدة

IslamAlasu

انه حيوان خاص نفس المعنى

منذ سنة واحدة

L1ic2

ممكن متابعة

منذ سنة واحدة

ThePrince767768

Special خاااااااااااص

منذ 11 شهرًا

MRM.A.S.

انه حيواني الخاص

منذ 11 شهرًا

alaaahoo

يعني انه حيوان خاص لشخص ما

منذ 11 شهرًا

AhmedIsmai364878

It is a special animal

منذ 9 أشهر

mohamad862452

Special meaning is خاص

منذ 8 أشهر

bvSM7

خاص صحيحه برضو &_&

منذ 6 أشهر

AliaaAdel13

ليه خاص غلط؟؟؟

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.