"It is a special animal."

الترجمة:إنه حيوان مميز.

September 25, 2014

31 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


TSNEM5

special خاص


DrRama1

Special is خاص


0WcX1

Special خاص


jasser102790

خاص 'مميز' استثانئي معين


cmgG17

Special : معناها مميز وخاص وحسب سياق الجملة اما بتكون مميز أو خاص


eFr64

مميز خطأ


MayesMoham

فهموني الجملة


RanemFouad

انه حيوان مميز


4YhJ

Private خاص _Special مميز


IslamAlasu

انه حيوان خاص نفس المعنى


L1ic2

ممكن متابعة


rrNe653823

تابعتك تابعيني


AhmedIsmai364878

It is a special animal


mohamad862452

Special meaning is خاص


bvSM7

خاص صحيحه برضو &_&


AliaaAdel13

ليه خاص غلط؟؟؟


YoussefLH3l1

It is a special ainmal


ISRAA.N

لماذا هو حيوان مميز خطأT-T


cool893926

هو خاص ام مميز special


Othman5754

انه حيوان متميز


rasha61431

كمان خاص صحيحة


mohammadhassa766

انه حيوان خاص


Toto677

لكنه ممكن ان يأتي علا سؤال


F9BQ5

كتبت خاص انا ايضا


Star.55

Special special special special special animal


im_2714o

سلامات أن شاء الله


kWFW689665

Special spiecal special special

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.