"It is a special animal."

الترجمة:إنه حيوان مميز.

September 25, 2014

20 تعليقًا


TSNEM5

special خاص

June 27, 2016

DrRama1

Special is خاص

August 6, 2016

0WcX1

Special خاص

August 31, 2016

jasser102790

خاص 'مميز' استثانئي معين

December 18, 2017

MayesMoham

فهموني الجملة

April 3, 2016

RanemFouad

انه حيوان مميز

April 15, 2016

eFr64

مميز خطأ

February 18, 2017

hamza490329

الشيئ الخاص هو المميز(لو عندك حفلة بيكون هنالك ضيوف بتقدم ليهم طعام خاص يعني مميز)

March 14, 2017

4YhJ

Private خاص _Special مميز

April 16, 2017

IslamAlasu

انه حيوان خاص نفس المعنى

October 8, 2017

L1ic2

ممكن متابعة

November 4, 2017

ThePrince767768

Special خاااااااااااص

November 16, 2017

MRM.A.S.

انه حيواني الخاص

November 25, 2017

alaaahoo

يعني انه حيوان خاص لشخص ما

December 13, 2017

AhmedIsmai364878

It is a special animal

February 4, 2018

mohamad862452

Special meaning is خاص

February 14, 2018

bvSM7

خاص صحيحه برضو &_&

April 25, 2018

AliaaAdel13

ليه خاص غلط؟؟؟

October 28, 2018

YoussefLH3l1

It is a special ainmal

March 14, 2019

ISRAA.N

لماذا هو حيوان مميز خطأT-T

March 17, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.