"زوجتي جميلة."

الترجمة:My wife is beautiful.

September 25, 2014

6 تعليقات


OK_SYR

ما علاقة هذه الجملة بدروس (المضارع المستمر) !

September 25, 2014

Ahmad_Ebaid

اي فعل يلحق به ing فهو ضمن دروس الأفعال المستمرة , و الكلمة هنا looking

February 19, 2015

anzead

ال ing اذا جت بدون الافعال المساعدة اللي هي are ,am,is يصير مصدر يعني هنا معنى looking نظر

January 15, 2018

shoshe-7

Good looking مو تنقال للرجل مو المرأة
ليش مو my wife is beautiful

August 4, 2015

YasserYas

My wife is beautiful صحيحة كمان

January 12, 2016

Maher.h1

I think there are some mistake !! cuz many answer is correct not only thier answer.

January 2, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.