"Where is your left shoe?"

الترجمة:أين حذاؤك الأيسر؟

September 25, 2014

17 تعليقًا


AhmedSaad17

أين حذائك الأيسر

November 20, 2014

vector0

shoes : حذاء

September 25, 2014

ELmSTer1

تعني زوجين من الحذاء للقدم اليمنى و اليسرى : shoes
shoe: تعني زوج واحد من حداء للقدم اليسرى فقط او القدم اليمنى فقظ

October 10, 2014

vector0

شكرا للتوضيح

October 11, 2014

ELmSTer1

العفو مرحبا ^^

October 11, 2014

ahmedhemeda

أين حذائك الشمال ؟ ... ليه غلط ؟

January 18, 2015

HaleemaAlm

لأه صح

June 27, 2016

Shahabo

مالها الشمال يعنى !

October 22, 2015

HoseinUpmeKimo

هل هناك فرق بين حذائك او حذاؤك اظن ان ما فى فرق

November 10, 2015

hidaya462991

أكيد هناك فرق في كتابة الهمزة المتوسطة يجب أن نتعلم هذه القاعة ونحفظها جيدا ترتيب الحركات حسب القوة 1 – الكسرة 2 – الضمة 3 - الفتحة 4 – السكون

١ - إذا كانت الهمزة مكسورة

تكتب على نبرة هكذا ئ أو ( ــئـ ) مثال سُئِلَ و في هذه الحالة لا يهمنا حركة ما قبلها لأن الكسرة أقوى الحركات

٢ - اذا كانت الهمزة مضمومة

أ - إذا كانت الهمزة مضمومة و ما قبلها مكسور توضع على النبرة لأن الكسرة أقوى من الضمة مثل مختبِِئُون ب - إذا كانت مضمومة و ما قبلها مضموم تكتب على واو ، مثل : شُؤون جـ - إذا كانت مضمومة وما قبلها مفتوح تكتب على واو أيضا لأن الضمة أقوى من الفتحة ، مثل : يَؤُمّ د - إذا كانت مضمومة و ما قبلها ساكن تكتب على واو أيضا لأن الضمة أقوى من السكون ، مثل : مسْؤُولية

September 29, 2017

SuzyMatar

شكرا علي الشرح

November 13, 2018

sabren810126

متى نستخدم you ومتى your وماالفرق بينهما

April 29, 2017

Basma848254

you انت / انتم ...... your للملكيه مثل : your shoes ... your phone

May 2, 2017

Sayedismail

الايسر و الشمال نفس المعنى لان الشمال عكس اليمين

December 3, 2017

ahmedbawe

Where is your left shoe ? اين حذاؤك الايسر

June 11, 2018

samir617251

فردة الحذاء اليسرى جواب دقيق تماما.

May 26, 2019

HamzaRami5

لماذا لا يقبل أين هو

July 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.