1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where is your left shoe?"

"Where is your left shoe?"

الترجمة:أين حذاؤك الأيسر؟

September 25, 2014

20 تعليقًا


AhmedSaad17

أين حذائك الأيسر


ELmSTer1

تعني زوجين من الحذاء للقدم اليمنى و اليسرى : shoes
shoe: تعني زوج واحد من حداء للقدم اليسرى فقط او القدم اليمنى فقظ


vector0

شكرا للتوضيح


ELmSTer1

العفو مرحبا ^^


ahmedhemeda

أين حذائك الشمال ؟ ... ليه غلط ؟


samir617251

فردة الحذاء اليسرى جواب دقيق تماما.


Shahabo

مالها الشمال يعنى !


Dina-moon

الشمال متعارف عليه انه يأتي بمعنى الاتجاهات الاصلية شمال جنوب ...الخ ، صحيح انها في لغتنا تعني اليسار ايضًا لكن البرنامج يستخدم ما هو متعارف اكثر شهرة بين أوساط العرب ، وإلا اجابة الشمال صحيحة أيضًا لكنها نادرة ☺


sabren810126

متى نستخدم you ومتى your وماالفرق بينهما


Basma848254

you انت / انتم ...... your للملكيه مثل : your shoes ... your phone


Sayedismail

الايسر و الشمال نفس المعنى لان الشمال عكس اليمين


ahmedbawe

Where is your left shoe ? اين حذاؤك الايسر


HamzaRami5

لماذا لا يقبل أين هو


cool893926

What is your left shoe


Bassel940376

ان (where: اين) و (wear:ارتداء) و (were:كانت) متشابهون جدا في اللفظ، فما العمل؟؟!!


manzar_moha

الصحيح هو (حذاءَك)


abdoaboobida

أنا كتبت أين فردة حذاءك اليسرى ليه الإجابة تكون خطأ أين المرونة في إستخدام اللغة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.