"أنا لست رجلاً!"

الترجمة:I am not a man!

September 25, 2014

21 تعليقًا


E0JR1

أنا أكتب I am not a man ويقول خاطئة لماذا

February 8, 2018

OsammaYase

وانا كمان

December 26, 2018

HamidAbsi

why put a

September 25, 2014

FaroukZeino

لأنه قبل الأسماء المفردة الغير معرفة نقوم بوضع "a" قبلها

September 25, 2014

Wedad6

كيف "غير معرفة" ؟

September 30, 2014

Rawan_97

لأنه ليس شخص معين بذاته .. إن كان مثلاً اسم كـ " محمد " تكون الجملة I am not mohammed أما هنا في الجملة فيبدو أنها كفتاة مثلاً تنفي شيء عن نفسها لذا ليس هناك شخص معين في الجملة

September 30, 2014

Wedad6

شكراً♥️♥️

September 30, 2014

zain.sain

أنا في الله لومة الله عليه وعلى نبينا الكريم من المملكة المتحدة في نيويورك حيث لا تحتسب في كل من كان على علم بها على و و الله اعلم أن هذا النوع الثاني في مسابقه في رمضان المقبل من أجل تحقيق ذلك أن كل هذه الامور على أن يتم وضع المكياج في كل من كان على علم بأن هناك تعليقات في هدا المجال الجوي في كل مكان في القصر الحلقه الاولى من نوعها في رمضان كريم وكل عام وانتم بخير بمناسبه المولد النبوي الشريف و صلاح الدين الايوبي الحلقه الاولى من نوعها في العالم العربي والإسلامي و لا قوه الا بالله العلي العظيم و اتوب اليك و لا قوه الا بالله العلي.

June 18, 2018

ADNAN_AZ

باختصار لأنه نكرة

November 8, 2014

2VFh2

انا مش عارف ليه

August 26, 2018

Mayada817372

وش التفاهه هيذه

September 28, 2018

Remah56417

Iam not aman

October 28, 2018

MaHdi775820

انا كتبت i am not a man طلاع لي صحيح ✔

February 24, 2019

Raheem274491

انا رجل

March 9, 2019

Raheem274491

l am a man

March 9, 2019

kxbI3

no undrstan

June 19, 2017

AHMADZAID6

Hloo

January 29, 2018

HaniHaidary

لم أفهم ماذا يعني لأنَني مازلت في المستوى (4)

January 1, 2015

osamayousef10

why we use not only instent use don't?

December 9, 2015

noha917890

انا اكتب له l am not a man ولكنه يقول خاطئه ماذا افعل

February 11, 2017

HaniHaidary

what is that

January 1, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.