"نجري من الدب."

الترجمة:We run from the bear.

September 25, 2014

5 تعليقات


ELmSTer1

لماذا لا يمكننا استعمال of بدل from

September 25, 2014

NoorhanAhm

انا كتبت we are run from the bear قالى ×

February 4, 2016

G8S61

اذا اتى بعد "i, you, she, he, it" فعل لا نكتب "am, are, is" لانها تعتبر افعال كينونة بمعنى" اكون "فلا نستطيع ان نقول "نحن نكون نجري" ولكن نستطيع ان نقول" نحن طلاب " we are students. اتمنى ان اكون افدتك.

February 4, 2016

Sama651385

You can say We are runnig from the bear Or We run from the bear

July 26, 2018

waleedshba

يوجد فعل run لذلك لا يجوز وضع فعل مساعد

September 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.