"المزارع ليس عنده حصان."

الترجمة:The farmer does not have a horse.

September 25, 2014

86 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Englishlan573191

Do ( they , we , you)

Does ( he , she , it )

The fermer = he

The farmer does not have a horse.


BILLELxxx

شكرا شكرا شكرا


Ali57479

ليش غلط وانا كتبة The farmer is not have a horse.


Ali57479

ليش غلط وانا كتبة The farmer is not have a horse


Ali57479

ليش غلط وانا كتبة The farmer is not have a horse


ELmSTer1

أليست The farmer does not has a horse. هي الصح


FaroukZeino

لا، فبعد "do" يأتي المصدر دائماً.


ELmSTer1

شكرا على الرد ^^


RamySakrEGY

The farmer hasn't horse


perla00negra

كتبتها هيك طلع غلط


abuhadar15

The farmer has no horse

صحيحة


amin547676

كتبتها وغلطوني


Zahraa55t

حتى انا


rawhina1

ليش have وهو مفرد احد يشرح لي


hanen911339

مع النفي دائما ياتي المصدر الاصلي وهو have


HoeijdaAmi

الله انورك


uAXY15

لانو اجت ال have بعد do فتصرف بال v1


L.Abugameel

بمعني لديه


gina863209

انا كتبتها نفس الجواب و اعتبرها خطأ


Englishlan573191

و الله يا جماعة التطبيق رائع حقا بدأت أشعر بتحسن مستواي في الانجليزي، حتى في المدرسة لاحظت هذا الشيئ.

الحمد لله و الشكر للقائمين على هذا التطبيق الرائع.


aliabdonly

لان has فيها s التملك فاستخدم have عند استخدام does


nuoras18

كتبتها صح، وحطها لي خطأ !


nuoras18

والصح نفس اللي كتبته انا بالضبط !


dj3sa

ليش غلط The farmer is not have a horse ليش حطينا does?


H67O2

The farmer doesn't has a horse


LadyCat_

The farmer has no horse!!

صحيحة!!


vrM512

له له له يا هل المزارع ليش ما عندك حصان


maasa1

I wrote "the farmer does not own a horse" is it wrong?


choukri-007

why we use sometime no and sometime not?


Maria94726

طب مو المفروض نحط his لانو هاد الشي بدل ع ملك لما قال عنده ولا لا ليه حطينا do


M7moud5050

لماذا وضعنا "does" في الجملة


[مستخدم حسابه معطّل]

    لنفي المضارع مع المفرد he she it نستعمل does مع الجمع do


mahmoud90514

    ليش have مش has


rawhina1

    انا كتبت the farmer doesn't has a horse لان المفرد الي هو he ياخذ has صح ولا غلط


sasa972835

    بعد do ياتي المصدر have


Mossamaa

    the farmer does not has a horse


Kerim558341

    انا اكتبها نفسها ويقول لي خطاء


Salsabeel317058

    لم have وليست has مع أنها مفرد؟


almhype

    متى نستخدم dose ومتى no


Marwa168042

    اجبت اجابة صحيحة ولم تحسب لي


Kk6a_

    الي اعرفه have للجمع ؟؟


Leqaa1999

    كتبت صح وغلطوني!!!!


Abdallah241

    farmer why he has a horse هذا الصحيح


lClU766746

    انا بس اختصرت وعملي غلط


aliguerat

    The farmer has not a hourse Has مكان have لانها تعود على ضمير هو المزارع


Malak651315

    حتى تهبطون معنويات الواحد


WgL76

    كتبتها كدا طلعت غلط اكتر من مرة خلص قلوبى فيها


Knic11

    انا كتبت : The farmer dose not have a horse لماذا هي خطأ ...؟


manalaljan1

    ارجو اعطاء فرصة للتصحيح في المرحلة الاخيرة


AMDN18

    has تأتي معا she is it والمزارع هوا مو انت حتا تكتب have ..


ameershams2

    ياجماعه the farmer dose not have a horse هاذه الاجابه الصحيحه لاكنه يعتبرها اجابه غلط


Abdulkaree683113

    الاجابة صحيحة


SheakhahAl

    انا كتبتها صح بس خلاها غلط!


tmfo328264

    لماذا لم يقبل جوابي


tmfo328264

    جوابي صحيح لماذا لم يقبل


Babiker342530

    To me (the farmer has not a horse) it's ok would you mind


TJG455

    ليش م تصير The farmer has not a horse?


AmaniShoma

    لك نفسها ليش غلط


jIKb9

    ليش ما نكتب have not مابيصير هيك


i1A43

    The farmer dose not have a horse


MAYA20111

    المفرود يقبلوا اجابتي لانه المزارع he مو غير


loubna9962

    تابعوني بلييز


Taimharb1

    هذا الجواب الصحيح اللي عم قبلوه The farmer doesn't have a horse


YusufOday

    لا يوجد خطأ في اجابتي


samiha555

    ليش مو have not؟


AhmedTeleh

    The farmer hasn't a horse


ArwaM270683

    الكل يقول do مش do وانا اقول إن المفروض يكون فيه has مو have لإن المزارع مفرد إيش هذا يا ربى


ArwaM270683

    إلى يقول ليش have مو has بإختصرار لإننا إستخدمنا does وطالما فيه does او do فحنا نستخدم have .


LVR36

    انا كتبتها هيك و طلعت غلط ليش The farmer is not have a horse ارجو الإفادة


Hasan254143

    ليش اجابتي خطأ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.