1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المزارع ليس عنده حصان."

"المزارع ليس عنده حصان."

الترجمة:The farmer does not have a horse.

September 25, 2014

37 تعليقًا


ELmSTer1

أليست The farmer does not has a horse. هي الصح


FaroukZeino

لا، فبعد "do" يأتي المصدر دائماً.


ELmSTer1

شكرا على الرد ^^


RamySakrEGY

The farmer hasn't horse


abuhadar15

The farmer has no horse

صحيحة


amin547676

كتبتها وغلطوني


Zahraa55t

حتى انا


RaAi696128

ليش have وهو مفرد احد يشرح لي


hanen911339

مع النفي دائما ياتي المصدر الاصلي وهو have


HoeijdaAmi

الله انورك


uAXY15

لانو اجت ال have بعد do فتصرف بال v1


aliabdonly

لان has فيها s التملك فاستخدم have عند استخدام does


nuoras18

كتبتها صح، وحطها لي خطأ !


H67O2

The farmer doesn't has a horse


maasa1

I wrote "the farmer does not own a horse" is it wrong?


choukri-007

why we use sometime no and sometime not?


nuoras18

والصح نفس اللي كتبته انا بالضبط !


Maria94726

طب مو المفروض نحط his لانو هاد الشي بدل ع ملك لما قال عنده ولا لا ليه حطينا do


M7moud5050

لماذا وضعنا "does" في الجملة


[مستخدم حسابه معطّل]

    لنفي المضارع مع المفرد he she it نستعمل does مع الجمع do


mahmoud90514

    ليش have مش has


RaAi696128

    انا كتبت the farmer doesn't has a horse لان المفرد الي هو he ياخذ has صح ولا غلط


sasa972835

    بعد do ياتي المصدر have


gina863209

    انا كتبتها نفس الجواب و اعتبرها خطأ


dj3sa

    ليش غلط The farmer is not have a horse ليش حطينا does?


Mossamaa

    the farmer does not has a horse


Kerim558341

    انا اكتبها نفسها ويقول لي خطاء


Salsabeel317058

    لم have وليست has مع أنها مفرد؟


almhype

    متى نستخدم dose ومتى no


Marwa168042

    اجبت اجابة صحيحة ولم تحسب لي


Kk6a_

    الي اعرفه have للجمع ؟؟


Leqaa1999

    كتبت صح وغلطوني!!!!


Abdallah241

    farmer why he has a horse هذا الصحيح


lClU766746

    انا بس اختصرت وعملي غلط


aliguerat

    The farmer has not a hourse Has مكان have لانها تعود على ضمير هو المزارع

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.