"المزارع ليس عنده حصان."

الترجمة:The farmer does not have a horse.

September 25, 2014

20 تعليقًا


ELmSTer1

أليست The farmer does not has a horse. هي الصح

September 25, 2014

FaroukZeino

لا، فبعد "do" يأتي المصدر دائماً.

September 26, 2014

ELmSTer1

شكرا على الرد ^^

September 26, 2014

RamySakrEGY

The farmer hasn't horse

February 16, 2016

0KBF1

ليش dose

March 8, 2016

abuhadar15

The farmer has no horse

صحيحة

December 26, 2015

LeleTemessek

the farmer is not has a hors وين الخطاء

November 18, 2014

abory99

اش الفرق بين a و an؟؟ ارجو الأجابة

February 5, 2015

anas80048

an لحروف العلة و هي i,o,a,u,e مثلا نقول an apple وليس a apple

و a لباقي الحروف

February 14, 2016

OsamaAl-mu

A قبل الكلمه التي تبدا بحرف عادي An قبل الكلمه التي تبدا بحرف علة لفظا او كتابه

May 22, 2016

maasa1

I wrote "the farmer does not own a horse" is it wrong?

March 21, 2015

aliabdonly

لان has فيها s التملك فاستخدم have عند استخدام does

March 30, 2016

choukri-007

why we use sometime no and sometime not?

May 31, 2016

nuoras18

كتبتها صح، وحطها لي خطأ !

June 17, 2016

nuoras18

والصح نفس اللي كتبته انا بالضبط !

June 17, 2016

Maria94726

طب مو المفروض نحط his لانو هاد الشي بدل ع ملك لما قال عنده ولا لا ليه حطينا do

September 28, 2016

M7moud5050

لماذا وضعنا "does" في الجملة

December 2, 2017

AhmadGg2

لنفي المضارع مع المفرد he she it نستعمل does مع الجمع do

September 23, 2018

mahmoud90514

ليش have مش has

January 31, 2019

97oR1

The farmer does not a horse وين الخطأ في الجملة أبغى أفهم

March 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.