"أبي يحجز أماكن لكل العائلة."

الترجمة:My father reserves places for the whole family.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


BayarqAlam

Books ازاي تيجي بمعنى يحجز ???

منذ سنتين

Ghadahafez0

ايوة book كفعل معناها يحجز

منذ سنتين

Mh_12

يحجز مو booked مو books

منذ سنة واحدة

moharock

عادي تجي books يحجز وتجي كتب

منذ سنتين

Rosered289159

Books=reserves بمعنى يحجز
شكرا لكم ع المعلومه الجديده انا استفدت كثير من هذا البرنامج

منذ سنتين

PolyGoat
PolyGoat

"is reserving for all the family" المفروض تكون صحيحة.

منذ 4 سنوات

haya454515

هذي الترجمة الصحيحة صح ؟

منذ سنة واحدة

haya454515

احط الاجابة الصحيحة ويطلع خطاء واحط الاجابة الخاطئة يطلع خطاء

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

تو انتوا تقولوا الحقيقة او تمزحوا؟

Books=reserves!!

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.