"He demands food."

الترجمة:إنه يطالب بالطعام.

September 25, 2014

13 تعليقًا


flowercoloful

عندما ادخل المطعم ويجيء النادل ليقدم المنيو احدد طلباتي واطلب الطعام ثم انتظر الطلب وعندما يتأخر طلبي ابدأ اطااااألب اين طلباتي التي طلبتها ايها النادل.

November 21, 2016

PolyGoat

يطالب بالطعام. لا داعي لكلمة "هو"

September 25, 2014

FaroukZeino

هذه مشكلة شائعة في المنهج، في كثير من الجمل يتم المعنى دون الضمير، لذلك قم بالتبليغ عن مثل هذه الأخطاء في المرة القادمة :")

September 26, 2014

moali0

هل demands حرف d لا ينطق

September 6, 2015

USFio

بل ينطق في الكلمة dəˈmand/ حسب المعجم

September 14, 2015

moali0

شكرا يا اخى الكريم

September 14, 2015

AdamElKhattab

إنه ينطق .. لاحظ الحروف التي لا تنطق (silent) من الأساس ولاحظ الحروف التي يستغني البعض عن نطقها إن إضيف لها شئ ( ing, er, ment, s... ) وتكون أيضاً وسط جملة وأراد الناطق سرعة التحدث.

September 25, 2015

CXaf7

في العربية ...يطلب ..أي يقوم بالفعل مرة واحدة فقط .. أما يطالب فهو يطلب ويستمر بالطلب فتصبح مطالبة ...اي الأستمرار في الطلب ...

December 9, 2016

sherifasha2

اكتشفتها بصتفه

May 20, 2016

NesmaaT

نطق كلمة demand غير دقيق في التمرين !

September 25, 2014

elhasan

هو يطلب الطعام ؟

March 7, 2015

AdamElKhattab

الفرق بين يطلب ويطالب ... " طَلَّبَ " الشَّيْءَ : طَلَبَهُ فِي مُهْلَةٍ .. " طالب " بالشّيء : سأل بإلحاح ما يعتبره حقًّا له ... ولكل كلمة منها ترجمتها التي تختلف عن الأخري.

September 25, 2015

FarougAzie

هو يطالب بي الطعام

January 13, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.