"He demands food."

الترجمة:إنه يطالب بالطعام.

September 25, 2014

16 تعليقًا


flowercoloful

عندما ادخل المطعم ويجيء النادل ليقدم المنيو احدد طلباتي واطلب الطعام ثم انتظر الطلب وعندما يتأخر طلبي ابدأ اطااااألب اين طلباتي التي طلبتها ايها النادل.


PolyGoat

يطالب بالطعام. لا داعي لكلمة "هو"


FaroukZeino

هذه مشكلة شائعة في المنهج، في كثير من الجمل يتم المعنى دون الضمير، لذلك قم بالتبليغ عن مثل هذه الأخطاء في المرة القادمة :")


moali0

هل demands حرف d لا ينطق


USFio

بل ينطق في الكلمة dəˈmand/ حسب المعجم


moali0

شكرا يا اخى الكريم


AdamElKhattab

إنه ينطق .. لاحظ الحروف التي لا تنطق (silent) من الأساس ولاحظ الحروف التي يستغني البعض عن نطقها إن إضيف لها شئ ( ing, er, ment, s... ) وتكون أيضاً وسط جملة وأراد الناطق سرعة التحدث.


CXaf7

في العربية ...يطلب ..أي يقوم بالفعل مرة واحدة فقط .. أما يطالب فهو يطلب ويستمر بالطلب فتصبح مطالبة ...اي الأستمرار في الطلب ...


sherifasha2

اكتشفتها بصتفه


NesmaaT

نطق كلمة demand غير دقيق في التمرين !


elhasan

هو يطلب الطعام ؟


AdamElKhattab

الفرق بين يطلب ويطالب ... " طَلَّبَ " الشَّيْءَ : طَلَبَهُ فِي مُهْلَةٍ .. " طالب " بالشّيء : سأل بإلحاح ما يعتبره حقًّا له ... ولكل كلمة منها ترجمتها التي تختلف عن الأخري.


FarougAziez

هو يطالب بي الطعام


cgcV5

لازم تضيفو. An food

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.