1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل تسمعني أمشي في الليل؟"

"هل تسمعني أمشي في الليل؟"

الترجمة:Do you hear me walk at night?

September 25, 2014

9 تعليقات


ashqr717

شو معنى هالجملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


mouhsinefr

تياقهمقولوزع


PolyGoat

"walking" here is wrong?


FaroukZeino

لا، لأن بعد "do" يأتي المصدر دائماً


Ebrahim-MohammaD

ممكن استخدام does she hear me walk at night لان اللفظ باللغة العربية متشابه في الحالتين..الرجاء أخذ هذه النقطة بعين الاعتبار


hassanshlil

هل عدم وضع اشارة استفهام تعتبر خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.