1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Not Saturday, not Sunday, Fr…

"Not Saturday, not Sunday, Friday"

الترجمة:لا السبت، ولا الأحد، الجمعة

September 25, 2014

21 تعليقًا


A7madAlsha1

ليس السبت ولا الاحد ولكنه الجمعه


EmanDonia

ليس السبت ولا الاحد و لكنه الجمعة


Sandra122374

لا سبت لا احد جمعه ...خطأ؟؟؟:-(


a.nagati

لا يوجد خطأ عندما أكتب كلمة "يوم" قبل السبت.


soumayasalem

لا تترجم مكتوب في الأعلى: أدخِل ما تسمع


adamsilam

hi everyone ,please how will find the arabic keyboard?


H3gf

الكل صح ولم تقبل من البرنامج أعتقد وجود خطأ في البرنامج والترجمة الدقيقة هي لا سبت، لا أحد ، الجمعة وأيضا لم تقبل


soumayasalem

لا تترجم مكتوب في الأعلى: أدخِل ما تسمع


Mohammed959007

الفاصله بمعنى و عند التعداد خصوصا


gmW23

مافي غير لا وحدة


jamileed

لا السبت ولا الاحد الجمعة


samibadawi3

الفاصله تدل علي الواو لا السبت و لا الاحد ولا الجمعة


faty435981

المفروض ؛ ليس اليبت ولا الاحد ، الجمعة


fatimaezza724192

لا السبت ولا الاحد الجمعة


WaseemSh4

قلته صح ليش يقول غلط


FouFa812309

من الاحسن نكتب بالانجليزية وليس العربية لكي نتعلم


Maya698711

ماني عم افهم شي الصوت مانو واضح بالمرة يعني زفت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ