"NotSaturday,notSunday,Friday"

الترجمة:لا السبت، ولا الأحد، الجمعة

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


EmanDonia

ليس السبت ولا الاحد و لكنه الجمعة

منذ 4 سنوات

Sandra122374

لا سبت لا احد جمعه ...خطأ؟؟؟:-(

منذ 3 سنوات

adamsilam

hi everyone ,please how will find the arabic keyboard?

منذ سنتين

A7madAlsha1

ليس السبت ولا الاحد ولكنه الجمعه

منذ شهر واحد

a.nagati

لا يوجد خطأ عندما أكتب كلمة "يوم" قبل السبت.

منذ 3 سنوات

Mohammed959007

الفاصله بمعنى و عند التعداد خصوصا

منذ سنتين

gmW23

مافي غير لا وحدة

منذ سنة واحدة

faten-viva
faten-viva

شو لا السبت الاصح بالعربي انوا يقال السبت لا

منذ 8 أشهر

jamileed

اوكي

منذ 7 أشهر

jamileed

لا السبت ولا الاحد الجمعة

منذ 7 أشهر

samibadawi3

الفاصله تدل علي الواو لا السبت و لا الاحد ولا الجمعة

منذ 6 أشهر

faty435981

المفروض ؛ ليس اليبت ولا الاحد ، الجمعة

منذ 4 أشهر

fatimaezza724192

لا السبت ولا الاحد الجمعة

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.