"إنها أدّت جيداً."

الترجمة:She performed well.

September 25, 2014

21 تعليقًا


Rana.Osama

she performed good

ليه خطأ !! -_-

July 24, 2015

llusx

لأن good هي الصفة، بينما well هي الظرف.

July 24, 2015

MohamedNas896270

Use well as an adverb, describe how something is done .. Use good as an adjective, describe noun (persons, place, things...) And here "performed" is a verb so you can't use "good"

January 12, 2016

abuhadar15

She did well

November 13, 2015

AysbaAlaba

لماذا كان صفة good خاطئ في اجابتي يفترض بأنها صحيحة

January 27, 2017

OGeak

she's done well

June 18, 2016

zaa.di

done هو التصريف الثالث للفعل فلا يمكن استخدامه هنا لأننا في درس الماضي وأيضا نحن لا نستخدم فعل الكينونة is مع الأفعال

November 13, 2016

PolyGoat

لا اعتقد ان هذا التعبير مستخدم في اللغة العربية بهذه الصيغة

September 25, 2014

Marwa.0

أعتقد إنه يقصد أنها غنت بشكل جيد !

September 27, 2014

PolyGoat

لا، أعتقد ان المقصود "أبلت بلاء حسناً" لكن الصياغة سيئة جداً وليست هذه التعابير مألوفة ولا بليغة.

September 27, 2014

al3ameeda123

هذا المصطلح غير صحصح !!

July 22, 2015

saluha1

she done well

January 31, 2015

Baselios

she presented well

May 20, 2015

AnwarYouse

Performed تعبر عن مشاعر (ود( وليس كما في الجملة

October 23, 2015

Hooshoot

She played very well.

October 31, 2015

mo8m14

ياليت الجملة تكون مفيدة وواضحة وشكرا.

April 9, 2016

SsZk3

لماذ لا نضيف s للفعل عندما يكون في صيغة الماضي

May 21, 2016

zaa.di

نضيف s في حالة المضارع اما في حالة الماضي فبعض الافعال تضاف اليها ed وتسمى هذه الافعال بregular verbs كالفعل اعلاه ، اما الصنف الثاني من الافعال فتتغير صيغة الفعل وتسمى تلك الافعال بirregular verbs ومنها go في الحاضر > تصبح في الماضي went

May 26, 2016

__zx.9

She done well ما ممكنة ؟

August 21, 2016

samado7

Performed

January 31, 2017

MashalAlat

.

July 16, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.