1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يُعلِن إخوتي تاريخ الحفلة."

"يُعلِن إخوتي تاريخ الحفلة."

الترجمة:My brothers announce the date of the party.

September 25, 2014

10 تعليقات


YamenHaidar

لماذا استعملنا الحاضر البسيط مع ان الشيئ ليس متكرر او حقيقة وانهم حدث يحدث الان ويستمر.اليس الافضل الحاضر المستمر ؟


mahmoodalk3

Time تعني وقت . Dateتاريخ


Ziad.Shalabi

لماذا my siblings are announcing the date of the concert خطا؟


saluha1

my brothers announce the party time


ward600099

Date من الممكن ان يكون لها عدة معاني مثال: i have a date with the dintest انا لدي موعد مع طبيب الاسنان لذا يمكن ان تكون تاريخ و يمكن ان تكون موعد ☺


JosephZouk

في الجواب المختلط يوجد THE واحدة


iShAkRa08

"my brothers announce the party date" what is wrong


khulud342375

من الصعب ان تتعلم من خلال الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.