"يُعلِن إخوتي تاريخ الحفلة."

الترجمة:My brothers announce the date of the party.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


NesmaaT

the party's date

منذ 4 سنوات

yamenHaidar

لماذا استعملنا الحاضر البسيط مع ان الشيئ ليس متكرر او حقيقة وانهم حدث يحدث الان ويستمر.اليس الافضل الحاضر المستمر ؟

منذ سنتين

saluha1

my brothers announce the party time

منذ 3 سنوات

mahmoodalk3

Time تعني وقت . Dateتاريخ

منذ 3 سنوات

Ziad.Shalabi

لماذا my siblings are announcing the date of the concert خطا؟

منذ سنتين

ward600099

Date من الممكن ان يكون لها عدة معاني مثال: i have a date with the dintest انا لدي موعد مع طبيب الاسنان لذا يمكن ان تكون تاريخ و يمكن ان تكون موعد ☺

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.