"He entered through the window."

الترجمة:دخلَ عبر النافذة.

September 26, 2014

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


tahafahed

هو دخل خلال النافذة


roxy.cat268

هو حرامي الي دخل البيت ، ههههه ○♡○


Abdulsalam214878

ما الفرق بين (عبر) او( خلال)؟


nermo_aly

هو دخل خلال النافذة ايه الغلط في كده ؟


baizidcheriat

دخل خلال النافذة أو عبر


UmarHamad

كتبت "دخل خلال النافذة" وقالي خطأ ليش؟


MohebHassan

خلال زي عبر على فكرة


esammustaf

نافذة تعني شباك


mohammad224

عن طريق ؟؟!!


Sherif253337

خلال النافذة عبر النافذة
نفس المعنى


Lola68526

What is the wrong with this answer

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.