"لديك شهر تقريباً."

الترجمة:You have approximately a month.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


homyas

"you have a month approximately" وين المشكلة بهالجملة ؟

منذ 4 سنوات

essam56886

You have roughly a month. You have approximately one month.

منذ 3 سنوات

YasminaSmsm
  1. You have approximately a month هذه جمله صحيحه اين الخطأ !!
منذ 3 سنوات

EngAhmed7

ما فيها مشكلة بدليل إن البرنامج اقترحها في أحد الحلول.

منذ 3 سنوات

Danyfinshe

انا عملتها كدا بس مش فاهم برضو

منذ 11 شهرًا

DohaMohamedSaleh

هناك مشاكل بالترجمة فى عدة جمل نرجوا أصلاحها

منذ 3 سنوات

NesmaaT

هل about a month لا تعطي نفس المعنى ؟

منذ 3 سنوات

tahafahed

اخترت You have approximately a month.

لماذا خطأ ؟

منذ 3 سنوات

7S3U1

Approximately تعني ما يقارب او على وجه التحديد وهي اقرب للاستعمال في احصاء الاعداد

منذ سنتين

Ahmed00Elsayed

almost you have a month ? why wrong /

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

اين الترجمة الاخرى والتي توضح الخيارات الاخرى

منذ سنة واحدة

AdnanEl-ha

You have Approximately A month بالتمرين السابق هيك تترجم

منذ 8 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

You have almost a month

منذ 7 أشهر

Osmanfarha1

You have almost a month

منذ 5 أشهر

mahmoudant17

You have almost a month

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.