"نحن نشرب عصير الفراولة."

الترجمة:We drink strawberry juice.

September 26, 2014

8 تعليقات


alsayari99

بخصوص لماذا لايوجد are اقرأ التالي مقتبس مع قليل من التعديل من شرح الاستاذ"Awwami" :- افعال"to be" وهي "am/is/are" هو تعبير للمضارع البسيط لكنه غير منتظم كما بيّنا. و الأهم أننا لا نضيفه مع باقي الأفعال في المضارع البسيط فلا يصح قول مثلا I am go فلا معنى لهذه الجملة لأن الفعل "to be" يستخدم أساسا للربط بين المبتدأ و الخبر -و أما هذه فهي جملة فعلية- و يستخدم أيضاً مع المضارع المستمر كفعل مساعد. ولمتابعة كامل الدرس اتبع الرابط التالي : https://www.duolingo.com/comment/4302676

February 28, 2015

ANAS_FILALI

أعاني من مشكلة ترتيب الجمل

January 30, 2015

top22a

مشكلتي بترتيب الجمله يعني عكست العصير والفروله بكتابه

September 26, 2014

2010abdaullh

ليش مانحط we are ? على طول we ??

February 16, 2015

mouradtoul

كان هنالك خطأ إملائي في الخيارات كتب strawberry iuice بدلاً من juice

September 2, 2015

joy992218

وبااا

January 27, 2016

lauj4

wat day of todayههههههههههامز ح سعودي

February 19, 2016

Keyw4

مشكلتي في الاسئله

December 8, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.