"إنه يسمع نغمات."

الترجمة:He hears notes.

September 26, 2014

38 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


NesmaaT

أعرف ان Note تعني ملاحظة و أن Tone تعني نغمة .. هل الترجمة مش صحيحة ؟


eternal_loves_vk

نوت note تعرف حق البيانو طبعا انا مني من حقون علم الموسيقى لاني مش متعلمة كثير يستخدم هذيك النغمات اشارات


MuhammadNissay

He listens to tunes!!!!!


SalimMa3rouf

your answer is true


tuqa916613

اعتقد notes تعني النوتة الموسيقية اللي يتعلموها في دروس الموسيقى


JasonVoorheess

بالضبط احسنت


eternal_loves_vk

احسنت بالطبظ جبتها صح


DentistAme

Its totally wrong He listens to melodies Melodies means نغمات Its the most nearly sentence for the Arabic sentence Please fix it as soon as possible


hananereligions

الفعل listen يعني ينصت، والفعل hear معناه يسمع، وهو الذي يستعمل في ترجمة هذه الجملة المشكلة فقط في كلمة نغمات وترجمتها tunes، وليس notes، لكن حسب الدرس الخطأ في الكلمة العربية وليس في الترجمة الإنجليزية.


Eagleeee

إنه يسمع الملاحظات وليس النغمات فى خطأ فى الترجمة


1hRe3

Notes صحيح نغمات


mariam72r

Notes ملاحظات نغمات ازااي


jIKb9

في خطأ هون ترجمتها عللمترجم وطلعت note ملاحظه او مذكرة

و tone نغمة

و notebook نوتة

و minims نوتة موسيقيه

يعني في خطأ إنتبهوا ❤


bouchra783662

نغمات أو رنات


TamerZalat

نعم note تعني النغمة الموسيقية ولكن tone ايضا تعني نغمة وكان يجب ان تقبل إجابة صحيحة


shenawey

المشكلة بين "نغمات" و " ملاحظات" !!


meme817968

Tones نغمات


abdulslam18

Notes also sum times means tune


1xdI5

He listen notes قال لي خطا عشان listen وش المشكله ؟؟؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    نحن نقول نوتة موسيقية يعني نشير للالحان نوتة =note


awabsaad1

    هناك خطاء الرجاء التصحيح


WaadKhalil3

    الترجمة غير صحيحة


MohamadAlS207714

    Tones المفروض مو؟


housseyn_lad

    Notes:ملاحظات


OssamaBouc1

    لابل هي صحيحة تماما


mahmoud277488

    الخطا من عندكوا


rana110728.

    انتوا ايش بكم ممكن الكلمة تكون الها اكثر من معنى!


IslamGamal273691

    The hears notes تعنى بالعربى هو يستمع لملاحظات الترجمة غلط بشكل مطلق للعربى لأن حتى ملاحظات النغمات تعنى tones note


MuhammedAl818708

    Hears or listens

    Which one is more familiar or common


Helen179141

    Notes لها اكثر من معنى منها نغمات و ملاحظات مثلها مثل كلمة spring تأتي بمعنى ربيع او نابض... Tone بالموسيقى تصف طبقة موسيقية النوطة الموسيقية music notes


Arwa.Al-Zaeim

    اtones معناها نغمات لي عم يعطينا إجابة خاطئة ؟؟؟؟؟؟؟


Helen179141

    Tones معناها طبقات وليس نغمات كلمة note الها اكتر من معنى وفي كتير كلمات بالانكليري الها اكتر من معنى note نغمة او نوتة موسيقية هاد بالاضافة لمعنى ملاحظة والها كمان معنى آخر بتجي إنذار و في كمان كلمة spring بتجي بمعنى فصل الربيع و نابض او رذاذ مي الواحد بدو يعتمد عقاموس ووقي وليس جيب او قاموس انكليزي انكليزي يكون معروف https://dictionary.cambridge.org/dictionary/english/note شوف كل المعاني لآخر الصفحة مع أمثلة حتى اذا حطيتي ع غوغل بالبحث بيحطلك ضمن الصور صور نوتات موسيقية


Hassanabde810765

    انه يسمع ملاحظات يا فهيم. نفس الجملة مرة ترجمها ملاحظات ومرة نغمات هذا مو مترجم هذا كر

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.