1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه يسمع نغمات."

"إنه يسمع نغمات."

الترجمة:He hears notes.

September 26, 2014

19 تعليقًا


NesmaaT

أعرف ان Note تعني ملاحظة و أن Tone تعني نغمة .. هل الترجمة مش صحيحة ؟


MuhammadNissay

He listens to tunes!!!!!


SalimMa3rouf

your answer is true


tuqa916613

اعتقد notes تعني النوتة الموسيقية اللي يتعلموها في دروس الموسيقى


JasonVoorheess

بالضبط احسنت


DentistAme

Its totally wrong He listens to melodies Melodies means نغمات Its the most nearly sentence for the Arabic sentence Please fix it as soon as possible


Eagleeee

إنه يسمع الملاحظات وليس النغمات فى خطأ فى الترجمة


1hRe3

Notes صحيح نغمات


Mohamed218780

ليس هنالك خطأ الجملة صحيحة. النوتة الموسيقية


mariam72r

Notes ملاحظات نغمات ازااي


hananereligions

الفعل listen يعني ينصت، والفعل hear معناه يسمع، وهو الذي يستعمل في ترجمة هذه الجملة المشكلة فقط في كلمة نغمات وترجمتها tunes، وليس notes، لكن حسب الدرس الخطأ في الكلمة العربية وليس في الترجمة الإنجليزية.


bouchra783662

نغمات أو رنات


meme817968

Tones نغمات


abdulslam18

Notes also sum times means tune


[مستخدم حسابه معطّل]

    نحن نقول نوتة موسيقية يعني نشير للالحان نوتة =note


awabsaad1

    هناك خطاء الرجاء التصحيح


WaadKhalil3

    الترجمة غير صحيحة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.