"إنه يسمع نغمات."

الترجمة:He hears notes.

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


MuhammadNissay

He listens to tunes!!!!!

منذ 4 سنوات

SalimMa3rouf

your answer is true

منذ 3 سنوات

NesmaaT

أعرف ان Note تعني ملاحظة و أن Tone تعني نغمة .. هل الترجمة مش صحيحة ؟

منذ 4 سنوات

SalimMa3rouf

معك حق

منذ 3 سنوات

mariam72r

Notes ملاحظات نغمات ازااي

منذ 3 سنوات

tuqa916613

اعتقد notes تعني النوتة الموسيقية اللي يتعلموها في دروس الموسيقى

منذ 3 أشهر

Humamslayer12

بالضبط احسنت

منذ شهر واحد

DentistAme

Its totally wrong He listens to melodies Melodies means نغمات Its the most nearly sentence for the Arabic sentence Please fix it as soon as possible

منذ 3 سنوات

meme817968

Tones نغمات

منذ 3 سنوات

Eagleeee

إنه يسمع الملاحظات وليس النغمات فى خطأ فى الترجمة

منذ سنتين

1hRe3

Notes صحيح نغمات

منذ سنة واحدة

abdulslam18

Notes also sum times means tune

منذ سنة واحدة

amine1223

نحن نقول نوتة موسيقية يعني نشير للالحان نوتة =note

منذ 3 أشهر

Marwa.0

إنت لو تقصد انه يستمع ِإلي الملاحظات فستكون الترجمة صحيحه, أما إذا كنت تقصد أنه يستمع إلي الموسيقي أو نغمات فستكون الترجمة هكذا He Hears a music or He hears a tones

منذ 4 سنوات

aly_mansour

كلمة tones جمع لا يستخدم معها (a) هذا ما اعرفه

منذ 3 سنوات

shenawey

المشكلة بين "نغمات" و " ملاحظات" !!

منذ 3 سنوات

NourKab

listens ايضا صحيحة

منذ 3 سنوات

M.Ghareb

انه يسمع ملاحظات

منذ 3 سنوات

hananereligions

الفعل listen يعني ينصت، والفعل hear معناه يسمع، وهو الذي يستعمل في ترجمة هذه الجملة المشكلة فقط في كلمة نغمات وترجمتها tunes، وليس notes، لكن حسب الدرس الخطأ في الكلمة العربية وليس في الترجمة الإنجليزية.

منذ 3 سنوات

mohannadh81

شكلو دايخ خلط بين النغمة وبين الملاحظة

منذ سنتين

halesaad

he listens to music

منذ سنتين

UtwQ6

الترجمة غير صحيحة

منذ سنتين

freedom1965

اعتقد he hears tunes الصحيح وليس he listens

منذ سنتين

Ashwaq845133

Notes هي ملاحظات

منذ سنة واحدة

MuhammadBulbul

He listen musice

منذ سنة واحدة

ahmedtt2

Notes= ملاحظات. notices=اشعارات

منذ سنة واحدة

fawaztalep

الخطأ منهم هما نوتس معروفة ملاحظات ربما كان قصدهم tunes

منذ سنة واحدة

Fawzy159

الجملة خاطئة notes تعني ملاحظات

منذ سنة واحدة

1xdI5

He listen notes قال لي خطا عشان listen وش المشكله ؟؟؟

منذ سنة واحدة

Banan603848

ملاحظات و ليس نغمات

منذ سنة واحدة

1hRe3

الجملة صحيحة

منذ سنة واحدة

Humamslayer12

الجملة صحيحة

نقول بالعربية النوتة او النوطة الموسيقية.

غالبا كلمة notes تستخدم في الدراسات الموسيقية

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.