"القطة تنام وسط الكلاب."

الترجمة:The cat sleeps among the dogs.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


MostafaOthman

the cat sleeps between dogs what is the problem in my answer ?

منذ 3 سنوات

TheMoniV

الخطأ هو أن كلمة "Between" تستخدم إذا كان الغرض بين شيئين إثنين، أما إذا كان الغرض بين مجموعة من الأشياء (الجمع) فنستخدم "Among"

منذ 3 سنوات

maha511

Thank you so much :)

منذ 3 سنوات

KaremElgen

Thx for u good jop

منذ سنتين

Daghasi

طيب الغرض بين شيئين اللي هو الكلب والقط

منذ سنة واحدة

JmoolKhale

الغرض هو القط.. والقط بين كلاب كثير مو اثنين

منذ 4 أشهر

YACIN99

Thank you

منذ سنة واحدة

Yousif_Almutairi

المشكلة أن الجملة التي فيها between ليست الترجمة الصحيحة لجملة القطة تنام وسط الكلاب لان فيها spider وليس cat

منذ 3 سنوات

mohamedsal414420

Among more than two Between just two

منذ سنة واحدة

omarbensli

خطأك الوحيد هو أنك نسيت تعريف الكلاب the dogs

منذ 5 أشهر

mabdulkader

بين اتنيين between .... و بين اكتر من اتنيين among

منذ 3 سنوات

k_abdelhafez

the cat sleeps between the dogs

منذ سنتين

yamamah6

اختار الجمله the cat sleeps batween thedogs لكن مع ذلك يطلعلي خطاء؟؟

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

ahmed31435

روعه

منذ سنة واحدة

Djouhina1

i chose "the cat sleeps among the dogs" what is the problem here ?

منذ سنة واحدة

pimD11

okay

منذ 11 شهرًا

yamanooxx

Hello i love this program

منذ 7 أشهر

IbraheemHu2

ازاى الكلاب تبقا the dogs و الكلاب جمع المفروضdogs بدون the

منذ 7 أشهر

layanAlamo3

كيف تنطق Among

منذ 5 أشهر

haitham747071

how is my answer wrong????

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.