"القطة تنام وسط الكلاب."

الترجمة:The cat sleeps among the dogs.

September 27, 2014

35 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


MostafaOthman

the cat sleeps between dogs what is the problem in my answer ?


TheMoniV

الخطأ هو أن كلمة "Between" تستخدم إذا كان الغرض بين شيئين إثنين، أما إذا كان الغرض بين مجموعة من الأشياء (الجمع) فنستخدم "Among"


maha511

Thank you so much :)


KaremElgen

Thx for u good jop


Zahraa55t

thank you so much ❤


Yousif_Almutairi

المشكلة أن الجملة التي فيها between ليست الترجمة الصحيحة لجملة القطة تنام وسط الكلاب لان فيها spider وليس cat


mohamedsal414420

Among more than two Between just two


omarbensli

خطأك الوحيد هو أنك نسيت تعريف الكلاب the dogs


its_.joud

Detween يعني بجانب


NOONOscar4

حسنا betweenبمعنى بين اما among يعنى وسط


el_mar7om2

لانك مستخدمتش the قبل dogs


mabdulkader

بين اتنيين between .... و بين اكتر من اتنيين among


leader10Da

قطة انتحارية


Witl_10

ههههههههههههه


IaHp7

برنامج رائع جداًوانا محظوظه لاني وجدته


Djouhina1

i chose "the cat sleeps among the dogs" what is the problem here ?


yamamah6

اختار الجمله the cat sleeps batween thedogs لكن مع ذلك يطلعلي خطاء؟؟


yamanooxx

Hello i love this program


layanAlamo3

كيف تنطق Among


haitham747071

how is my answer wrong????


SuzyAlbeir

The cat sleeps among the dogs . القطه تنام بين الكلاب


EntsarBond

تقبل اجابتي


zshraa.ba

قطة متخاف


azizabashi2

شكلها شيطان مو قطه


kheiraamer

The cat sleeps among the dogs what is the problem in my answer ??

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.