1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman has to appear on t…

"The woman has to appear on television tomorrow."

الترجمة:المرأة يجب أن تظهر على التلفاز غداً.

September 27, 2014

9 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

MazdaMiraji

كتبت "على المراة الظهور في التلفاز غدا" هل بها خطا؟

September 27, 2014

Mary_ah

لا هي صحيحة، تمت إضافتها. :)

September 29, 2014

john.nusshy

المرأة عليها ان تظهر في التلفاز غدا !!

February 9, 2015

King_Engineering

المراة عليها ان تظهر في التلفاز غدا العبارة صحيحة فالظهور في التلفاز يعني على شاشة التلفاز وليس على التلفاز العبارة صححوها يرحمكم الله

October 28, 2015

abdulhakim72

على المرأة أن تظهر في التلفاز غدا لا أعتقد أن هناك فرق، كون ترجمة (on) تأتي أيضا بمعنى (في)

February 14, 2016

RomanyAnwer

كتبت . المرأة يجب أن تظهر علي التلفاز غداً . والبرنامج مُصر اني خطأ ومش عارف اتخطي الجملة

February 22, 2016

Abdulrab4

المراه عليها ان تظهر في التلفاز غدا

May 6, 2017

EssamAbdul7

علي المراة ان تظهر غدا علي التلفاز والرد اجابة خاطئة ولم تتم اضافتها

October 23, 2018

Omar706856

I just wrote TV instead of television, how could that be wrong:)?!

April 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.