1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نحتاج كتباً في الخريف."

"نحن نحتاج كتباً في الخريف."

الترجمة:We need books in the fall.

September 27, 2014

13 تعليقًا


FaroukZeino
  • In American English = the fall
  • In British English = autumn

zainab243331

اصل اللغة الإنجليزية هي البريطانية و fall تنتمي الى الامريكية العامية والكلمة الصحيحة autumn


Aml965875

Fall= الخربف


Rawan219250

لماذا مرة تكتب the fall و مرة اخرى fall و الاثنين هم الخريف


BDM44

اسف الجملة صحيحة انا اخطأت،شكرا


BushraMuhs

الجملة التي قبلها كانت بهذه الصيغة!! I need books in fall وهي تعني الخريف


YoussefLH3l1

We need books in the fall


KhaledHamm897074

Fall هو الخريففففف


MohammadTu644136

لماذا ليست why not a books كتبا تدل على النكرة


tae-jk1

لانها جمع وال a للمفرد


Khlood570168

Army اهلين منوره يا عسل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.