"نحن نحتاج كتباً في الخريف."

الترجمة:We need books in the fall.

September 27, 2014

39 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


FaroukZeino
  • In American English = the fall
  • In British English = autumn

Alwaleed996810

No i don't think Ala'kol hal you sty ju


zainab243331

اصل اللغة الإنجليزية هي البريطانية و fall تنتمي الى الامريكية العامية والكلمة الصحيحة autumn


Rawanalmel

لماذا مرة تكتب the fall و مرة اخرى fall و الاثنين هم الخريف


Aml965875

Fall= الخربف


MohammadTubeshat

لماذا ليست why not a books كتبا تدل على النكرة


tae-jk1

لانها جمع وال a للمفرد


taetae142

Army اهلين منوره يا عسل


AMed297393

حتى أنا ARMY


BDM44

اسف الجملة صحيحة انا اخطأت،شكرا


sematAl_kh

ليش مانستخدم want??


YAmohRA

Want نريد Need نحتاج


taetae142

لأن want معناها اريد بس need معناها احتاج


BDM44

هناك خطأ في الترجمة،شكرا


BushraMuhs

الجملة التي قبلها كانت بهذه الصيغة!! I need books in fall وهي تعني الخريف


YoussefLH3l1

We need books in the fall


KhaledHamm897074

Fall هو الخريففففف


..John.

بالامرييكية ذي


Ha____l

لماذا we need the books in fall? خطأ


jIKb9

We need books in the fallأحسن ❤


bashar144240

الجواب الذي كتبته


ggRB287940

لماذا fall


..John.

american i think


NAmeJIme

مو كلمة fallنفسا autumn


MegoMego16

Seasons don't take the . So my answer is right , please correct yourself .


AbdMahdi2

وهل يوجد فرق بين autumn and fall


jIKb9

بلييز متابعه وبردها ❤❤


f4L84

الخريف يا ناس


..John.

اوك fall امريكا انجليزautumn

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.