"Anegg"

الترجمة:بيضة

منذ 4 سنوات

77 تعليقًا


madleen2004

ليش بيضة مو بيض

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

اعتقد اني سأعيد جوابي السابق :)

تأتي الـ s في نهاية الاسم للجمع eggs= بيض

ونستخدم الـ a / an قبل الاشياء اﻟﻤﻔﺮﺩه وتستخدم للتنكير .. نستخدم الـ a لجميع اللاسماء ماعدا اللتي تبدأ بحروف العله "a-e-i-u-o" نستخدم an ..

ومعنى تنكير الشيء الغير محدد ويأتي تقريباً بمعنى الـ تنوين بالغة العربيه مثال :

an egg = بيضةُ

a cat = قطةُ

مثال اخر

انا رأيت رجلاً (a man) يدل على رجل غير محدد كأي رجل في الشارع...

اما اذا قلت انا رأيت الرجل (The man) فـ يدل على رجل محدد ومعروف...

ايضاً الـ a / an تستخدم قبل الصفات لكنها لا تستخدم لإجل الصفات ولكن للأسماء التي بعد الصفات مثل

a little home = منزل صغير

a spacious garden = حديقة واسعة

ولا نستخدمها للأفعال ولا مع الجمع ولا مع الاشياء الغير معدوده مثل money _ water _ milk _ food _ cheese

إلا اذا كانت مرتبطه بشيء مفرد

a bottle of milk = زجاجة حليب

a kilo of cheese = كيلو جبن

ايضاً لانستخدم ادوات التنكير a /an مع ضمائر التملك my _ your _ his _ her الخ..

مثل my book = كتابي .. your home = منزلك ..

منذ 3 سنوات

nzul4

شكرآ . الله يسعدك ويوفقك

منذ سنتين

8lip2

انا كتبت بيضه راحو قالوا غلط الترجمه بيضه

منذ سنة واحدة

ayaaya380649

شرحك كتير منيح يسلمو وممكن تضيفني ونصير اصدقاء بدي تعطيني معلومات اكتر اذ سمحت

منذ سنة واحدة

rkeouac

انا ايضا

منذ 10 أشهر

mariam486360

شكرا

منذ سنتين

Ahmaed33

شكرا ابتسام

منذ سنة واحدة

mawadahali

thanks

منذ سنة واحدة

2017834090

really thank you very match

منذ 3 أشهر

Mjn261

I think you mean

much

منذ شهر واحد

DTCs3

بيض جمع و بيضه مفرد يا ذكي

منذ 3 سنوات

Ayamajed1

Egg بيضة اما eggs جمع بتصير بيض

منذ سنة واحدة

SamirBoual

Thanks . ABTASM

منذ 3 سنوات

NURA.2

ليش!!!!.

منذ 3 سنوات

Ayamajed1

Egg بيضه Eggs جمع بتصير بيض

منذ سنة واحدة

muhamad197605

شكراً جزيلاً (ABTASM ) على الشرح الجميل والمفصل.

منذ 3 سنوات

SamAlyeman

Thanks to all

منذ 3 سنوات

shams266409

ليش نكتب an

منذ 3 سنوات

AhmedGamal494399

عشان تبقى نكرة

منذ 3 سنوات

rkeouac

.

منذ 10 أشهر

meke_mawee

ليش نكتب an

منذ 3 سنوات

dreyours

بيضة أو بيض نفس العبارة

منذ 3 سنوات

huda625241

لأ مو نفس العبارة بيض للجمع وبيضة للمفرد

منذ سنتين

AyoubDahib

an egg

منذ 3 سنوات

ezoo10

لانة واحدة

منذ 3 سنوات

nour389135

لاني البيضة egg والبيض eggs في حرف ال s جمع للكلمات

منذ 3 سنوات

nour389135

لا an مش ال التعريف the ال التعريف

منذ 3 سنوات

Obaida187

صحيح بيضة

منذ 3 سنوات

Gs9d

انا حطيت eeg

منذ 3 سنوات

Gs9d

اه انا المفروض دبل g مشe

منذ 3 سنوات

zizi_sweety

معقول يحسبها لي اجابة خاطئه بس عشان ما كتبت ال an كذا An مشيها يا عم :/

منذ 3 سنوات

Doolaa12

Hhhhhhh

منذ سنتين

AhmadMas2

يعني ضرورية ال A . An في كتابة او نحنا نقرا ولا ما نقرون

منذ سنتين

baheya2

GOOD

منذ سنتين

bwyx1

متى نكتب للنكره an..ومتى نكتب ..a..وما الفرق الرجاء المساعده

منذ سنتين

taeef3

الصوت مو واضح ف النطق

منذ سنتين

jqPi3

بيضه بنت وثخه

منذ سنتين

e6xi1

ليش نكتب An قبل الجمله

منذ سنتين

SallMass

تمرين ممتاز

منذ سنتين

H9RC3

Good

منذ سنتين

Jv141

Thankd

منذ سنتين

brahim464726

An egg mo en egg

منذ سنتين

al.shukire

شكرا

منذ سنتين

Aisha831779

Very nice

منذ سنتين

FatiFati19

<sub>T_T</sub>

منذ سنتين

Dina-moon

عفوًا البيض والبيضة مفرد وجمعهما عالنحو التالي : بيوض وبيضات على التوالي

لذا أرى أنّ بيض إجابة صحيحة ، لكن استفدت من الأخت ابتسام في توضيحها للمعنى شكرًا أُخيتي

منذ سنتين

GredHartin0

Great

منذ سنتين

NeeMo0o1

مشكوور ABTASM

منذ سنتين

Arabalajor

Thank you

منذ سنتين

chaabanHSE

Eggs بيض صح ؟

منذ سنتين

sana536183

An egg

منذ سنتين

rayan222576

جميل

منذ سنتين

fara7413600

An egg

منذ سنتين

5wnl1

رؤعه

منذ سنتين

fesal821318

طيب ليش بيضة مو البيضة

منذ سنتين

yasser6395

برنامج رائع

منذ سنة واحدة

GaTG2

بيضة

منذ سنة واحدة

meriemmrya

اين اجد تعلم قواعد النطق في صفحتك

منذ سنة واحدة

Abdulrahma305882

معك حق

منذ سنة واحدة

ZEINMNS

انا كتبت بيضة فلماذا احتسبها غلط ؟

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

black866124

متى و لماذا نكتب an

منذ سنة واحدة

8lip2

انا كتبت بيضه راحو قالو غلط الترجمه بيضه غباء

منذ سنة واحدة

VGEk3

An egg . اليس هذه هي الجمله الصحيقه اذا لماذا كل ما اكتبها بهذا الطريقه يقول لقد اخطأت..

منذ سنة واحدة

mean7391

ليش بتسجيل الصوت دائما بيكتب خطأ مهما حاولت

منذ سنة واحدة

rY2e2

بلله عليك

منذ سنة واحدة

Ayamajed1

سهلة

منذ سنة واحدة

Ayamajed1

انا كتبت بيضه صح بس الي مو فاهمو ليش كتبو An

منذ سنة واحدة

alaaahoo

شكرا اجابة كافية

منذ سنة واحدة

Sroo796967

becouse he use an

منذ سنة واحدة

rkeouac

ماذا تعني An ولماذا نستعملها

منذ 10 أشهر

AhmaddOmar

حد يضيفني عفصل

منذ 9 أشهر

MoayadAlEi

كتبت بيضه قال غلط عشان بس( ة )

منذ 9 أشهر

Rbhl11

الحمدله

منذ 9 أشهر

m15nina

an egg ..بيضة

منذ 7 أشهر

ZiJt11

تفاهه

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.