"An egg"

الترجمة:بيضة

September 27, 2014

83 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


madleen2004

ليش بيضة مو بيض


IslamMeansPeace

اعتقد اني سأعيد جوابي السابق :)

تأتي الـ s في نهاية الاسم للجمع eggs= بيض

ونستخدم الـ a / an قبل الاشياء اﻟﻤﻔﺮﺩه وتستخدم للتنكير .. نستخدم الـ a لجميع اللاسماء ماعدا اللتي تبدأ بحروف العله "a-e-i-u-o" نستخدم an ..

ومعنى تنكير الشيء الغير محدد ويأتي تقريباً بمعنى الـ تنوين بالغة العربيه مثال :

an egg = بيضةُ

a cat = قطةُ

مثال اخر

انا رأيت رجلاً (a man) يدل على رجل غير محدد كأي رجل في الشارع...

اما اذا قلت انا رأيت الرجل (The man) فـ يدل على رجل محدد ومعروف...

ايضاً الـ a / an تستخدم قبل الصفات لكنها لا تستخدم لإجل الصفات ولكن للأسماء التي بعد الصفات مثل

a little home = منزل صغير

a spacious garden = حديقة واسعة

ولا نستخدمها للأفعال ولا مع الجمع ولا مع الاشياء الغير معدوده مثل money _ water _ milk _ food _ cheese

إلا اذا كانت مرتبطه بشيء مفرد

a bottle of milk = زجاجة حليب

a kilo of cheese = كيلو جبن

ايضاً لانستخدم ادوات التنكير a /an مع ضمائر التملك my _ your _ his _ her الخ..

مثل my book = كتابي .. your home = منزلك ..


nzul4

شكرآ . الله يسعدك ويوفقك


8lip2

انا كتبت بيضه راحو قالوا غلط الترجمه بيضه


ayaaya380649

شرحك كتير منيح يسلمو وممكن تضيفني ونصير اصدقاء بدي تعطيني معلومات اكتر اذ سمحت


Ahmaed33

شكرا ابتسام


2017834090

really thank you very match


Mjn261

I think you mean

much


toltoola

اخي العزيز لو تكرمت او من بعد ازنك تعال علفيس بدي استفيد منك.Abdelhalim26هيدا يوزر نيم تبعي


DTCs3

بيض جمع و بيضه مفرد يا ذكي


Ayamajed1

Egg بيضة اما eggs جمع بتصير بيض


[مستخدم حسابه معطّل]

    ليش!!!!.


Ayamajed1

    Egg بيضه Eggs جمع بتصير بيض


muhamad197605

    شكراً جزيلاً (ABTASM ) على الشرح الجميل والمفصل.


shams266409

    ليش نكتب an


AhmedGamal494399

    عشان تبقى نكرة


meke_mawee

    ليش نكتب an


dreyours

    بيضة أو بيض نفس العبارة


huda625241

    لأ مو نفس العبارة بيض للجمع وبيضة للمفرد


ezoo10

    لانة واحدة


nour389135

    لاني البيضة egg والبيض eggs في حرف ال s جمع للكلمات


nour389135

    لا an مش ال التعريف the ال التعريف


Obaida187

    صحيح بيضة


Gs9d

    انا حطيت eeg


Gs9d

    اه انا المفروض دبل g مشe


zizi_sweety

    معقول يحسبها لي اجابة خاطئه بس عشان ما كتبت ال an كذا An مشيها يا عم :/


AhmadMas2

    يعني ضرورية ال A . An في كتابة او نحنا نقرا ولا ما نقرون


bwyx1

    متى نكتب للنكره an..ومتى نكتب ..a..وما الفرق الرجاء المساعده


taeef3

    الصوت مو واضح ف النطق


jqPi3

    بيضه بنت وثخه


e6xi1

    ليش نكتب An قبل الجمله


SallMass

    تمرين ممتاز


HudaQueen1

    البرنامج يجنن وفادني وهذا البرنامج راح يفيد الضعيفين ب الانجليزي متئكده 100/100


Dina-moon

    عفوًا البيض والبيضة مفرد وجمعهما عالنحو التالي : بيوض وبيضات على التوالي

    لذا أرى أنّ بيض إجابة صحيحة ، لكن استفدت من الأخت ابتسام في توضيحها للمعنى شكرًا أُخيتي


NeeMo0o1

    مشكوور ABTASM


chaabanHSE

    Eggs بيض صح ؟


fesal821318

    طيب ليش بيضة مو البيضة


yasser6395

    برنامج رائع


meriemmrya

    اين اجد تعلم قواعد النطق في صفحتك


ZEINMNS

    انا كتبت بيضة فلماذا احتسبها غلط ؟


My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


black866124

    متى و لماذا نكتب an


8lip2

    انا كتبت بيضه راحو قالو غلط الترجمه بيضه غباء


VGEk3

    An egg . اليس هذه هي الجمله الصحيقه اذا لماذا كل ما اكتبها بهذا الطريقه يقول لقد اخطأت..


mean7391

    ليش بتسجيل الصوت دائما بيكتب خطأ مهما حاولت


rY2e2

    بلله عليك


Ayamajed1

    انا كتبت بيضه صح بس الي مو فاهمو ليش كتبو An


alaaahoo

    شكرا اجابة كافية


rkeouac

    ماذا تعني An ولماذا نستعملها


AhmaddOmar

    حد يضيفني عفصل


MoayadAlEi

    كتبت بيضه قال غلط عشان بس( ة )


Rbhl11

    الحمدله


m15nori

    an egg ..بيضة


nacer31

    " حبة بيض " كذلك صحيحة يرجى إدراجها


BavlyBasim

    قلت An لأن aاو e او i او o او u بتاخد an


pYr613

    يعني كتبت بيضه طلعت غلي لازم اكتبها بيضة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.