"Manypeoplelivebythemselves."

الترجمة:يعيش الكثير من الناس وحدهم.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


NashWan13

حطيت كثير بدل الكثير فرفض اجابتي

منذ 3 سنوات

MazdaMiraji

"اناس كثيرون يعيشون وحدهم" ما الخطا في الجملة؟

منذ 4 سنوات

john.nusshy

ناس كثيرة تعيش بمفردها !!

منذ 3 سنوات

Mariam991750

أعتقد اعتبرها غلط لأن الجملة في العربي لازم تبدأ بفعل

منذ سنتين

moharock

كلمة صح

منذ سنتين

K4fOL3bj

كثير من الناس يعيشون بمفردهم

منذ سنة واحدة

Monamostaf427488

ضغط بالخطاء على لا استطيع التحدث الآن فماذا افعل

منذ سنة واحدة

K4fOL3bj

كثير من الناس يعيشون بمفردهم

منذ سنة واحدة

Hajer600641

العديد من الاشخاص لماذا ليست صحيحة

منذ سنة واحدة

Sardar814947

كثير من الناس يعيشون بوحدهم

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.