1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Many people live by themselv…

"Many people live by themselves."

الترجمة:يعيش الكثير من الناس وحدهم.

September 27, 2014

13 تعليقًا


NashWan13

حطيت كثير بدل الكثير فرفض اجابتي

September 7, 2015

MazdaMiraji

"اناس كثيرون يعيشون وحدهم" ما الخطا في الجملة؟

September 27, 2014

john.nusshy

ناس كثيرة تعيش بمفردها !!

February 15, 2015

Mariam991750

أعتقد اعتبرها غلط لأن الجملة في العربي لازم تبدأ بفعل

April 23, 2016

sawab3

كتبت (أناس كثيرون) فعدلها التطبيق الى (اناس كثيرين). والأولى أصح في اللغة العربية لأنه مبتدا مرفوع و(كثيرون) صفة المبتدأ

February 11, 2019

moharock

كلمة صح

May 12, 2016

K4fOL3bj

كثير من الناس يعيشون بمفردهم

August 19, 2017

Monamostaf427488

ضغط بالخطاء على لا استطيع التحدث الآن فماذا افعل

August 19, 2017

K4fOL3bj

كثير من الناس يعيشون بمفردهم

August 25, 2017

Hajer600641

العديد من الاشخاص لماذا ليست صحيحة

August 26, 2017

Sardar814947

كثير من الناس يعيشون بوحدهم

September 10, 2017

BoulasselMed

ما الفرق بين العبارة التي أدخلتها أنا "كثير من الناس يعيشون وحدهم" و لم يقبلها البرنامج و بين العبارة التي قول البرنامج أنها صحيحة "يعيش الكثير من الناس وحدهم."؟

May 3, 2019

ibtesam241497

كثير من الناس يعيشون وحدهم اجابه صحيحه اخرى

August 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.