1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Many people live by themselv…

"Many people live by themselves."

الترجمة:يعيش الكثير من الناس وحدهم.

September 27, 2014

18 تعليقًا


NashWan13

حطيت كثير بدل الكثير فرفض اجابتي


Mahmoud_Ei

هههههههههههههههه مثلك بالضبط


MazdaMiraji

"اناس كثيرون يعيشون وحدهم" ما الخطا في الجملة؟


john.nusshy

ناس كثيرة تعيش بمفردها !!


Mariam991750

أعتقد اعتبرها غلط لأن الجملة في العربي لازم تبدأ بفعل


sawab3

كتبت (أناس كثيرون) فعدلها التطبيق الى (اناس كثيرين). والأولى أصح في اللغة العربية لأنه مبتدا مرفوع و(كثيرون) صفة المبتدأ


BoulasselMed

ما الفرق بين العبارة التي أدخلتها أنا "كثير من الناس يعيشون وحدهم" و لم يقبلها البرنامج و بين العبارة التي قول البرنامج أنها صحيحة "يعيش الكثير من الناس وحدهم."؟


ibtesam241497

كثير من الناس يعيشون وحدهم اجابه صحيحه اخرى


OmarTarik2

Many people live alone


MuammarLy

many people live alone الكتير من الناس يعيشون وحدهم


K4fOL3bj

كثير من الناس يعيشون بمفردهم


Monamostaf427488

ضغط بالخطاء على لا استطيع التحدث الآن فماذا افعل


K4fOL3bj

كثير من الناس يعيشون بمفردهم


Hajer600641

العديد من الاشخاص لماذا ليست صحيحة


Sardar814947

كثير من الناس يعيشون بوحدهم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.