"أريد طبقاً من الأرز."

الترجمة:I want a plate of rice.

September 28, 2014

37 تعليقًا


WaelSaad4

كلمة ( طبق ) لها معنيان :

1- plate 2- dish

فالسؤال هنا , لن تختار إجابة واحدة فقط , بل هناك إجابة أخرى معها .

April 27, 2016

Ahmed.A.Seddik

انت صح

August 29, 2017

11Nut

Plate Dish ياتيان بمعنى طبق

October 20, 2015

Ahmed.A.Seddik

ايه الفرق بين I need و I want ??

August 29, 2017

B7C63

Need يحتاج اي بحاجة لشيئ اماwantيريد فهو يرغب بشيئ ويريده

April 21, 2019

anis364673

I need = احتاج I want = اريد

August 23, 2018

zb5q4

نعم صح

October 16, 2018

rghif

اعطوني اجابة خطا وهي صحيحة مين زيي

July 9, 2015

llusx

يرجى ذكر اجابتك كي نستطيع مساعدتك.

July 10, 2015

abodtyto

لم اتعلم كلمة dish

April 5, 2016

zb5q4

ولا انا

October 16, 2018

Hamodi26

تضع الجواب الصحيح يجيليك انه خطأ

April 16, 2016

issambekrar14

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ

October 13, 2015

issambekrar14

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ

October 13, 2015

mohandx

I want a plate of rice

December 2, 2017

drA211

لماذا of لقد وضعت from وقالي خطأ

July 7, 2018

hani32158

لماذا لم تكتب the او an في. الارز وكتبت. rice

October 25, 2018

FORDOUS

انا اقرا اليها كلمة a plate وهو يكتب كلمة اخرى عدت امرار ما العمل ؟

December 5, 2016

salma1507

يجب ان تختار الاجابتين معا

April 15, 2017

m15nina

I want a plate of rice = أريد طبقا من الارز

August 2, 2017

muhamed544009

dish = طبق

August 17, 2017

bilalfawaz2

ما سبب اختيار plate

November 6, 2017

faten-viva

شو الفرق بين plate و dish

May 19, 2018

menTos.MA8

Dish الطبق نفسه كجماد Plate طبق كنوع أكله

July 22, 2018

mohamed391375

ما الفرق بين Of , from ? أريد عاقلا يجيبني ؟؟

February 2, 2019

ABDALHAEY

ما الفرق بين wantوneed

March 15, 2019

UmYousefSa

need يحتاج +wantيريد

March 27, 2019

ABDALHAEY

متى نستخدمof ومتىfrom

March 15, 2019

47Cn1

ياالله راح يجنني مره يضع the ومره لا يعنيi want aplate of the rice

April 21, 2019

Mawiayyy

لازم تفهم الجملة بعدين تترجمها

April 23, 2019

MostafaGho5

i need?

September 28, 2014

FaroukZeino

I need = أحتاج

September 28, 2014

MEDO02

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ

July 9, 2015

DVFO1

قد ضبحت ايش هذا البرنامج اضع الإجابة الصحيحة ويعطيني الخطا

January 24, 2016

Tarouti.t

وضعت الاجابة الصحيحة وأعطاني بأن الاجابة خطأ! وهي I want a plate of rice وهي إحدى الخيارات الممكنه!

July 4, 2015

TAY9697240

نعم كذالك انا

December 1, 2018

UmYousefSa

يجب ان تضع الاجابتين بمعنى ان تضغط على الاجابتين معا

March 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.