1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريد طبقاً من الأرز."

"أريد طبقاً من الأرز."

الترجمة:I want a plate of rice.

September 28, 2014

77 تعليقًا


WaelSaad4

كلمة ( طبق ) لها معنيان :

1- plate 2- dish

فالسؤال هنا , لن تختار إجابة واحدة فقط , بل هناك إجابة أخرى معها .


AAl233488

ايوه كلامك صح


Noor855352

كلامك صحيح


DDWo9

کلامك معقول و صحيح


Ahmed.A.Seddik

ايه الفرق بين I need و I want ??


B7C63

Need يحتاج اي بحاجة لشيئ اماwantيريد فهو يرغب بشيئ ويريده


anis364673

I need = احتاج I want = اريد


nidalfadel4

i need بمعنى احتاج i want بمعنى اريد


wiwiwiso

I need :احتاج I want :اريد


KashimiMas

Wantيريد Needيحتاج لو عرفت الفرق بينهم بل عربي فبتأكيد ستعرفهم


Fourmx

I need تعني انا اساعد او انقذ و I want تعني انا اريد


11Nut

Plate Dish ياتيان بمعنى طبق


drA211

لماذا of لقد وضعت from وقالي خطأ


BiLu166909

انا كمان كتبت from واجت خطا


weHz15

هنالك خطأفي دوولينجو


hani32158

لماذا لم تكتب the او an في. الارز وكتبت. rice


wardhazza

لان الارز غير معدود


abodtyto

لم اتعلم كلمة dish


47Cn1

ياالله راح يجنني مره يضع the ومره لا يعنيi want aplate of the rice


Mawiayyy

لازم تفهم الجملة بعدين تترجمها


rghif

اعطوني اجابة خطا وهي صحيحة مين زيي


llusx

يرجى ذكر اجابتك كي نستطيع مساعدتك.


AAl233488

وانا مثلك


issambekrar14

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ


mohamed391375

ما الفرق بين Of , from ? أريد عاقلا يجيبني ؟؟


ABDALHAEY

متى نستخدمof ومتىfrom


DDWo9

کلمة of علی و کلمة from من


issambekrar14

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ


qS5f8

وانا كمان


Hamodi26

تضع الجواب الصحيح يجيليك انه خطأ


mohandx

I want a plate of rice


Saeid.Mostafa

ما الفرق بين dish و plate


juliette58669

ما الفرق بين from , of


Englishlan573191

لا نستطيع تعداد عدد حبات الأرز ، حينما تطلب الأرز لا تقل اعطني ثلاث حبات أو ألف حبة من الأرز ، الأرز غير معدود ، نقول قليل أو كثير من الأرز، مثل الماء غير معدود قليل أو كثير ، ليس مثل الطماطم اعطني حبتي طماطم.


FORDOUS

انا اقرا اليها كلمة a plate وهو يكتب كلمة اخرى عدت امرار ما العمل ؟


salma1507

يجب ان تختار الاجابتين معا


m15nina

I want a plate of rice = أريد طبقا من الارز


bilalfawaz2

ما سبب اختيار plate


-faten-

شو الفرق بين plate و dish


menTos.MA8

Dish الطبق نفسه كجماد Plate طبق كنوع أكله


ABDALHAEY

ما الفرق بين wantوneed


UmYousefSa

need يحتاج +wantيريد


v96i7

اجابتك صحيحة


NadiaSaad10

ما الفرق بين of، from


Almokhtar-Mhamad

I want a plate of rice


KashimiMas

I want a plate of rice


Mshaer9

فعلا dish غريبه علينا نعرف كلمن plate


WalidHer

عيد مبارك


SensiPain

طيب متى استعمل need وwant


SouFian970068

I want a rice plate اعلم انها ليست الاصح لغويا لكنها توصل المطلب


oyIf19

هاي اعملو متابعه


zhour746862

لايمكن اختيار اجابتين لانه اجابة I want an plate of rice .خاطئة المفروض a plate

الاجابة الصحيحة هي I want a dish of rice


PIa1720125

لماذا استخدمنا of بدلا من from


Englishlan573191

تنويييه : أحيانا حتى الأشياء غير المعدودة يمكن أن نضع لها the

  • مثل المثال السابق :

  • I'm by the water.

-أنا قرب الماء.

المقصود هو معرفة أي ماء ، ماء الحديقة ، ماء الحنفية ،.... و يجب أن تكون تعرف أي ماء يقصد.

مثلا : أنت و صديقك اتفقتما على الالتقاء في الحديقة ، هاتفته و سألته عن مكانه ، فأجابك: أنا قرب الماء ( أنت يجب و من اامفروض "تعرف" أي ماء يقصد = الماء معروف هو ماء الحديقة).


qXUk11

لاش لازم احط a


UdayUdayAl

I want a rice plate ليش مو صحيح


khdoog9

I want a plate of rice


Nour967109

لن اتعلم. Dish من قبل من مثلي؟؟؟ كتبلي خطا لمذا كتابتنا كلها صحيحة


Ali_Houdjedje93

هنالك خطأ: أريد طبق من الأرز، الأرز معرف ليس نكرة. بالإنجليزية:
The rice not, I want a plate of rice Right sentence is: I want a plate of #the rice.


Manalshokr1

Of :بتعبر عن جزء من مجموعه مثل A part of the cake Or plat of rice اما (from )بتعبر عن المنشا او الاصل مثل I came from Egypt


nour611790

اين الفرق بين from وof


TareqJomA

الفرق بين of و from!!!


FaroukZeino

I need = أحتاج


DVFO1

قد ضبحت ايش هذا البرنامج اضع الإجابة الصحيحة ويعطيني الخطا


KhansaSayi

ىنبتثتبتبابالاب


Tarouti.t

وضعت الاجابة الصحيحة وأعطاني بأن الاجابة خطأ! وهي I want a plate of rice وهي إحدى الخيارات الممكنه!


TAY9697240

نعم كذالك انا


UmYousefSa

يجب ان تضع الاجابتين بمعنى ان تضغط على الاجابتين معا


MEDO02

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.