"أريد طبقاً من الأرز."

الترجمة:I want a plate of rice.

September 28, 2014

81 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


WaelSaad4

كلمة ( طبق ) لها معنيان :

1- plate 2- dish

فالسؤال هنا , لن تختار إجابة واحدة فقط , بل هناك إجابة أخرى معها .


AAl233488

ايوه كلامك صح


Noor855352

كلامك صحيح


malloz2022

کلامك معقول و صحيح


Ahmed.A.Seddik

ايه الفرق بين I need و I want ??


B7C63

Need يحتاج اي بحاجة لشيئ اماwantيريد فهو يرغب بشيئ ويريده


anis364673

I need = احتاج I want = اريد


nidalfadel4

i need بمعنى احتاج i want بمعنى اريد


11Nut

Plate Dish ياتيان بمعنى طبق


drA211

لماذا of لقد وضعت from وقالي خطأ


aya166909

انا كمان كتبت from واجت خطا


weHz15

هنالك خطأفي دوولينجو


47Cn1

ياالله راح يجنني مره يضع the ومره لا يعنيi want aplate of the rice


Mawiayyy

لازم تفهم الجملة بعدين تترجمها


diaamustafa88o

لماذا لم تكتب the او an في. الارز وكتبت. rice


rghif

اعطوني اجابة خطا وهي صحيحة مين زيي


latiif94

يرجى ذكر اجابتك كي نستطيع مساعدتك.


abodtyto

لم اتعلم كلمة dish


mohamed391375

ما الفرق بين Of , from ? أريد عاقلا يجيبني ؟؟


issambekrar14

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ


issambekrar14

وضعت الاجابة الصحيحة واعطاني انها خطأ


qS5f8

وانا كمان


Hamodi26

تضع الجواب الصحيح يجيليك انه خطأ


mohandx

I want a plate of rice


ABDALHAEY

متى نستخدمof ومتىfrom


Saeid.Mostafa

ما الفرق بين dish و plate


NadiaSaad10

ما الفرق بين of، from


pq_v

ما الفرق بين from , of


Englishlan573191

لا نستطيع تعداد عدد حبات الأرز ، حينما تطلب الأرز لا تقل اعطني ثلاث حبات أو ألف حبة من الأرز ، الأرز غير معدود ، نقول قليل أو كثير من الأرز، مثل الماء غير معدود قليل أو كثير ، ليس مثل الطماطم اعطني حبتي طماطم.


FORDOUS

انا اقرا اليها كلمة a plate وهو يكتب كلمة اخرى عدت امرار ما العمل ؟


salma1507

يجب ان تختار الاجابتين معا


m15nori

I want a plate of rice = أريد طبقا من الارز


bilalfawaz2

ما سبب اختيار plate


-faten-

شو الفرق بين plate و dish


menTos.MA8

Dish الطبق نفسه كجماد Plate طبق كنوع أكله


ABDALHAEY

ما الفرق بين wantوneed


UmYousefSa

need يحتاج +wantيريد


v96i7

اجابتك صحيحة


Almokhtar-Mhamad

I want a plate of rice


KashimiMas

I want a plate of rice


Mshaer9

فعلا dish غريبه علينا نعرف كلمن plate


WalidHer

عيد مبارك


SensiPain

طيب متى استعمل need وwant


SouFian970068

I want a rice plate اعلم انها ليست الاصح لغويا لكنها توصل المطلب


oyIf19

هاي اعملو متابعه


zhour746862

لايمكن اختيار اجابتين لانه اجابة I want an plate of rice .خاطئة المفروض a plate

الاجابة الصحيحة هي I want a dish of rice


PIa1720125

لماذا استخدمنا of بدلا من from


Englishlan573191

تنويييه : أحيانا حتى الأشياء غير المعدودة يمكن أن نضع لها the

  • مثل المثال السابق :

  • I'm by the water.

-أنا قرب الماء.

المقصود هو معرفة أي ماء ، ماء الحديقة ، ماء الحنفية ،.... و يجب أن تكون تعرف أي ماء يقصد.

مثلا : أنت و صديقك اتفقتما على الالتقاء في الحديقة ، هاتفته و سألته عن مكانه ، فأجابك: أنا قرب الماء ( أنت يجب و من اامفروض "تعرف" أي ماء يقصد = الماء معروف هو ماء الحديقة).


qXUk11

لاش لازم احط a


UdayUdayAl

I want a rice plate ليش مو صحيح


khdoog9

I want a plate of rice


Nour967109

لن اتعلم. Dish من قبل من مثلي؟؟؟ كتبلي خطا لمذا كتابتنا كلها صحيحة


Ali_Houdjedje93

هنالك خطأ: أريد طبق من الأرز، الأرز معرف ليس نكرة. بالإنجليزية:
The rice not, I want a plate of rice Right sentence is: I want a plate of #the rice.


Manalshokr1

Of :بتعبر عن جزء من مجموعه مثل A part of the cake Or plat of rice اما (from )بتعبر عن المنشا او الاصل مثل I came from Egypt


nour611790

اين الفرق بين from وof


TareqJomA

الفرق بين of و from!!!


.KHMR2

ليش غلط the rice ?


abdel45478

لماذا لم تقبل اجابتي i want a plate of the rice. مع العلم ان الارز معرفة


AliELAli12

فرق بين from او of


ljZU960778

ما الفرق بين I want of plate rice


s0jF5

Ijhgffrttffv


EFYl4

متى استخدم Of ومتى استخدم from ❗


HEBA457152

دا اسمه هبل بقي


0m5h11

اعتقد اكو خلل في البرنامج


hawra34636

The rice بالعربي الارز معرفة


no9n9

وين الغلط كتبته صح


FadeeNaim

اني كتبت i want plate of a rice طلعت غلط ممكن حدا يفهمني


i8KI18

عفوا ان حرف الجر of ليس موجود في الأحرف المكتوبة.


Omar478011

ليش يعطيني غلط


alaa.jo5

كتبت مثلها بالضبط وحسبها خطء


ala166241

طيب حلستها صح لي اعتبرتوها خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.