"العلاقات بين البلدين سيئة."

الترجمة:The relations between the two countries are bad.

September 28, 2014

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


abdfattah

Relations between the two countries are bad.


qgn35

لماذا نضع are في نهايةare bad ارجو جواب


8dPU6

بسب ان كلمة بلدين جمع


tMLc13

لأن في الجملة مذكور انو بلدتين فا تعتبر من الجمع وفي هذه الحالة نضع are وهي تدل على الجمع


MustafaFayad

relationship is between friends and families not countries


otakuRoZze

The relations between the two countries are bad


EmanDonia

??the relationships between the two countries are bad


MBASSAMALK

العلاقة بين المنطقتين سيئة


Ka3H5

احتاج الى تاجر امين(زعفران) واتسابي ٩٨٩٠٣٨٢٠٠٦٠٧

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.