1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يعيش الكثير من الناس وحدهم."

"يعيش الكثير من الناس وحدهم."

الترجمة:Many people live by themselves.

September 28, 2014

10 تعليقات


EmanDonia

'Alot of people live by themselves' Now what is wrong with this one ?!


Nohaila1

,صحيحة لكن الترجمة غير شاملة لجميع المفردات على مايبدو


HSopeh

هلق منطقيا و بالانكلبزي المحكي .. ما بيقولو A lot of people live by themselves غير شائعة القول متل Many people live by themself


masqzaz

مرة نستخدم by ومرة for حروف الجر مشكلة وتعتمد على الممارسة فقط


yaraAhmed69650

why do not "many people live alone"


wael240813

Because alnoe mean وحيد but by themselves بانفسهم وهي كمصطلح لوحدهم


AhmEd971876

كتبتها كدا و طلعت صح


peterelmas

many of people live by themselves ? why false


HSopeh

هي مانها غلط .. صح


YaSsiNe336253

https://youtu.be/yMH5PwjAf3E قناة لتعلم الانجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.