"يعيش الكثير من الناس وحدهم."

الترجمة:Many people live by themselves.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


EmanDonia

'Alot of people live by themselves' Now what is wrong with this one ?!

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

,صحيحة لكن الترجمة غير شاملة لجميع المفردات على مايبدو

منذ 4 سنوات

HSopeh
HSopeh

هلق منطقيا و بالانكلبزي المحكي .. ما بيقولو A lot of people live by themselves غير شائعة القول متل Many people live by themself

منذ 3 سنوات

masqzaz

مرة نستخدم by ومرة for حروف الجر مشكلة وتعتمد على الممارسة فقط

منذ سنتين

yaraAhmed69650

why do not "many people live alone"

منذ سنة واحدة

wael240813

Because alnoe mean وحيد but by themselves بانفسهم وهي كمصطلح لوحدهم

منذ شهرين

AhmEd971876

كتبتها كدا و طلعت صح

منذ سنة واحدة

peterelmas

many of people live by themselves ? why false

منذ 3 سنوات

HSopeh
HSopeh

هي مانها غلط .. صح

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.