"الإخوة"

الترجمة:The Siblings

September 28, 2014

19 تعليقًا


HosamYahia

not brotherhood?

February 6, 2015

CQVv6

ذي الاخوية

January 8, 2019

Malazox

The siblings is the right answer not The Siblings, you've put a capital S and that's wrong!

January 7, 2017

geoC6

قايل جميع الجمل انا اخترت brotherd و siblongs ليش خطأ؟

September 10, 2015

Ga6Z

والله ما اعرف شنو الفرق

November 13, 2015

rourou25j

كتبت My brothers قالوا خطأ لماذا خطأ؟

September 15, 2015

AdamElKhattab
  • إخوتى = My brothers
October 7, 2015

rourou25j

صح لكن لا يمكن أن نستخدم اخوة وأخوتي = My brothers وشكراً

December 3, 2015

SamirLahia

My brothers = اخوتي

October 17, 2015

dCZp3

لماذا brother خطأ؟؟؟

September 18, 2015

sho589986

لكن siblings اخوه بنات واولاد. I have three siblings one brother and two sisters

July 11, 2018

SuzyAlbeir

Good

March 30, 2019

HimaBronze

شكرا على الشرح انا فهمتها من شرحك

April 27, 2019

SamirLahia

اين s الجمع

October 17, 2015

sho589986

Bother اخ ولد

July 11, 2018

SuzyAlbeir

The siblings . الاخوه (بنات واولاد)

March 30, 2019

psp998907

Brothers يعني الاخوة

June 29, 2019

ShexBirimce

The siboligs غلط؟ هل لأني لم اكتب S حرف كبير في بداية الكلمة؟

July 22, 2019

ShexBirimce

The sibilnigs

July 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.