1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Even if I fail like you?"

"Even if I fail like you?"

الترجمة:حتى إذا فشلت مثلك؟

September 28, 2014

23 تعليقًا


mustafaals830489

الله يجنبنا الفشل


hebamahmoud0

هل ينفع معنى fail يرسب


Mr.MOAYAD

تأتي fail بمعنى يفشل , صحيح ؟


MaenSwileh

فشلت بالماضي و يقابلها failed ,,,,, اما fail يقابلها افشل او يفشل .......ترجمة الجملة بالعربية ليست صحيحة


Almjalat

معك حق دخلت لاكتب نفس التعليق


Awwami

ترجمة الجملة صحيحة. الإختلاف يأتي بسبب استخدام الفعل في صيغة الماضي مع استخدام أداة الشرط في اللغة العربية (اي عند استخدام "إذا" أو "لو" أو "إن"). فمثلاً لو أردتَ القول لصديقك أنك ستذهب إلى الحفلة بشرط أن يذهب معك ستقول "سأذهب إن ذهبت معي" فقد استخدمت الماضي بالرغم من أنه لم يذهب بعد. أما في الإنجليزية فإن مقابلها (أي جزء الشرط من الجملة) يتحول إلى المضارع.


shayarmz

fail أيضا تترجم بالعربية يخفق


Tmn270570

it can be answer for : A : go ahead you can do it . B: even if i fail like you ? A : yes even if you fail like me . من الممكن ان تكون اجابة لـ أ : أنطلق انت تستطيع . ب : حتى اذا فشلت مثلك ؟ أ : نعم حتى لو فشلت مثلي .


dr.omar.must

الصوت البطيء لايعمل


BahzadSaid

I want to progress in English


AmazonGX

Even if i failed like you


ahmad65397

ليش ؟؟ حتى لو خسرت مثلك. ما صح ؟؟


rAHV4

طبعا fail تشمل جميع مفردات القشل


AyaA2

ماذا عن: حتى لو أنني فشلت مثلك ؟؟


OmaniGuy

حتى اذا فشلت مثلك؟؟


Rosered289159

Even if I fail like you.


dz9E5

الترجمه ليست صحيحه لان fail يفشل بالمضارع وليس فشل بالماضي ارجو التصحيح


YoussefLH3l1

Even if i fail like you


A58H82

"Even if I fail like you?" الترجمة:حتى إذا فشلت مثلك؟

الترجمة الصحيحة : حتى لو أفشل مثلك! لأن زمن الجملة الإنكليزية هو الحاضر وليس الماضي.


manal407720

تحياتي ارجو المتابعة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.