"EvenifIfaillikeyou?"

الترجمة:حتى إذا فشلت مثلك؟

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


mustafaals830489

الله يجنبنا الفشل

منذ سنتين

hebamahmoud0

هل ينفع معنى fail يرسب

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

نعم

منذ 4 سنوات

Mr.MOAYAD

تأتي fail بمعنى يفشل , صحيح ؟

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

صحيح

منذ 3 سنوات

shayarmz

fail أيضا تترجم بالعربية يخفق

منذ 3 سنوات

dr.omar.must

الصوت البطيء لايعمل

منذ 4 سنوات

MaenSwileh

فشلت بالماضي و يقابلها failed ,,,,, اما fail يقابلها افشل او يفشل .......ترجمة الجملة بالعربية ليست صحيحة

منذ 4 سنوات

Almjalat

معك حق دخلت لاكتب نفس التعليق

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

ترجمة الجملة صحيحة. الإختلاف يأتي بسبب استخدام الفعل في صيغة الماضي مع استخدام أداة الشرط في اللغة العربية (اي عند استخدام "إذا" أو "لو" أو "إن"). فمثلاً لو أردتَ القول لصديقك أنك ستذهب إلى الحفلة بشرط أن يذهب معك ستقول "سأذهب إن ذهبت معي" فقد استخدمت الماضي بالرغم من أنه لم يذهب بعد. أما في الإنجليزية فإن مقابلها (أي جزء الشرط من الجملة) يتحول إلى المضارع.

منذ 3 سنوات

BahzadSaid

I want to progress in English

منذ 3 سنوات

AmazonGX

Even if i failed like you

منذ سنتين

loly36256

Fail

منذ سنتين

ahmad65397

ليش ؟؟ حتى لو خسرت مثلك. ما صح ؟؟

منذ سنتين

rAHV4

طبعا fail تشمل جميع مفردات القشل

منذ سنتين

AyaA2
AyaA2

ماذا عن: حتى لو أنني فشلت مثلك ؟؟

منذ سنتين

OmaniGuy

حتى اذا فشلت مثلك؟؟

منذ سنة واحدة

Rosered289159

Even if I fail like you.

منذ سنة واحدة

dz9E5

الترجمه ليست صحيحه لان fail يفشل بالمضارع وليس فشل بالماضي ارجو التصحيح

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.