"My parents said what?"

الترجمة:والداي قالا ماذا؟

September 29, 2014

19 تعليقًا


Zahorani

لماذا إذا أردنا أن نبدأ بالترجمة بالفعل " قال " هناك خطأ " مع احترامي لكادر الترجمة ، ولكن عنده ضعف في بنية اللغة العربية

November 27, 2014

Damascene

خيار البدء بالفعل هو الأقرب إلى الأذن العربية وهو موجود في جميع الجمل وكان إغفاله بسبب النسيان، لا الجهل به. تمت إضافة الخيار المُغفَل. لا غنى عن مساعدتك. شكراً.

November 29, 2014

um_fatema

الابوان

لماذا لا تحل محل الوالدين

September 29, 2014

Murtajaa95

ماذا قال والداي؟ والداي ماذا قالا؟ والداي قالا ماذا؟ جميع الترجمات السابقة صحيحة لكن عندما كتبت الجملة الثانية قال البرنامج انها خطا!

December 4, 2015

MurtadhaMa1

الاصح انه ماذا قال والدي..وليس ماذا والدي قالا..ارجو التدقيق وعدم اعتبار الجمله الاولى غير صحيحه

July 7, 2016

youssefelatnaoui

good evning

January 26, 2015

vaat12

Hahaha really ?

December 23, 2018

mr.sahba10

ماذا قالا والدي؟ يجب ان تكون الاستفهام في صدر العبارة

April 8, 2017

Eman174306

اترجم صح يكتب خطأ... لازم يعني اكتب بترتيبكم للترجمة :(

November 15, 2016

Vel83

الة الترجمة فيها عطل تكتب ما مكتوب وتعطي خطأ ارجوا المتابعة والتدقيق وشكرآ

February 3, 2017

abokald1

قالا خطأ ... نرجو تصحيح الاجابة وصحيح ... قال

March 19, 2017

3laaOsman1

ابواى قالا ماذا تساوى ابراى ماذا قالا اي الفرق

April 16, 2017

y2Zn

والدي ماذا قالا خطأ اعتقد ان هناك بالبرنامج شيء خطأ

May 19, 2017

y2Zn

والدي ماذا قالا خطأ لماذا انها باللغة العربية أفصح من والدي قالا ماذا وبالمعنى نفسه

May 19, 2017

mylove275

لجهه رقيقه
المفروض ..ماذا قال والدى

September 19, 2017

badrehalsa

ماذا قال والدي؟ هذه الاجابة الصحيحة باللغة العربية. اريد الدرجة كاملة مع إحترامي للجميع.

December 27, 2017

NoraAbdull1

ماذا قال والداي؟

June 13, 2018

NoraAbdull1

والداي قالا ماذا؟

June 13, 2018

adibaliome

هذه الجملة ليست على صيغة السؤال

December 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.