"My parents said what?"

الترجمة:والداي قالا ماذا؟

September 29, 2014

36 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Zahorani

لماذا إذا أردنا أن نبدأ بالترجمة بالفعل " قال " هناك خطأ " مع احترامي لكادر الترجمة ، ولكن عنده ضعف في بنية اللغة العربية


Murtajaa95

ماذا قال والداي؟ والداي ماذا قالا؟ والداي قالا ماذا؟ جميع الترجمات السابقة صحيحة لكن عندما كتبت الجملة الثانية قال البرنامج انها خطا!


Achouak.Ser

أظن أني أعرف الإجابة الآن عندما نقول "ماذا قال والداي؟" أو"والداي ماذا قالا؟" سيكون كما لو أننا نسأل عن أمر ما قالاه الوالدان لكن نحن لانسأل عن هذا إنما إنما نخبر أي أنها جملة إخبارية تعلمنا أن والداه قالا "ماذا" هنا الحق عليهم أن يكتبوا الجملة بصورة تتيح لنا فهم المقصود منها كان عليهم ألا بكتبوا علامة الإستفهام لنعلم أن الجملة إخبارية لا إستفهامية أو كتابتها بهذا الشكل" My parents said:what My parents said"what?" على الأغلب هذا هو الصحيح


MurtadhaMa1

الاصح انه ماذا قال والدي..وليس ماذا والدي قالا..ارجو التدقيق وعدم اعتبار الجمله الاولى غير صحيحه


SHOSHO683380

والداي قالا ماذا؟ .... (-:


ZakariaX1

انتم هنا لتعلم الانجليزية وليس العربية المفروض المعنى يوصل فقط

هنا الاهم هو ان تكون الجمل الانجليزية صحيحة


SHOSHO683380

الكل قاعد يدقق حتى بأشياء ما تفرق احيانا... عنجد المهم فهم المعنى


um_fatema

الابوان

لماذا لا تحل محل الوالدين


mr.sahba10

ماذا قالا والدي؟ يجب ان تكون الاستفهام في صدر العبارة


mylove275

لجهه رقيقه
المفروض ..ماذا قال والدى


badrehalsa

ماذا قال والدي؟ هذه الاجابة الصحيحة باللغة العربية. اريد الدرجة كاملة مع إحترامي للجميع.


NoraAbdull1

ماذا قال والداي؟


adibaliome

هذه الجملة ليست على صيغة السؤال


m31o1

البرنامج رائع بمعنى الكلمة


Eman174306

اترجم صح يكتب خطأ... لازم يعني اكتب بترتيبكم للترجمة :(


Vel83

الة الترجمة فيها عطل تكتب ما مكتوب وتعطي خطأ ارجوا المتابعة والتدقيق وشكرآ


abokald1

قالا خطأ ... نرجو تصحيح الاجابة وصحيح ... قال


3laaOsman1

ابواى قالا ماذا تساوى ابراى ماذا قالا اي الفرق


y2Zn

والدي ماذا قالا خطأ اعتقد ان هناك بالبرنامج شيء خطأ


y2Zn

والدي ماذا قالا خطأ لماذا انها باللغة العربية أفصح من والدي قالا ماذا وبالمعنى نفسه


NoraAbdull1

والداي قالا ماذا؟


chifcheer

لماذا لم يقبل اجابتي؟ والداي ماذا قالا؟


FisherMan270543

ماذا قالا=،قالا ماذا


Osmanfarha1

والداي ماذا قالا


Fatima403813

يعنى أنا ألحين اصحح أخطاء اللغه العربية أو الانجليزيه


sasa972835

رجاء تدقيق العربية ايضا


JamillaT.S

لافرق بين جوابي وجواب اللجنة المترجمة


Samimohammed511

عباره مبهمة في اللغة العربية


abduallahk14

هناك خطأ لازم يكون الجواب والدي ماذا قال


mintad

عليكم ان تقبلو الجواب


Ehz212

هذه العبارة ليست صحيحة لأن أداة الاستفهام يجب تسبق الفعل.


abdelpasst

والدي ماذا قالا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.